دار العطور الفرنسية HENRY JACQUES تعيد افتتاح بوتيكها في هارودز

  • 2024-01-10
  • 11:56

دار العطور الفرنسية HENRY JACQUES تعيد افتتاح بوتيكها في هارودز

أعادت دار العطور الفرنسية هنري جاك Henry Jacques افتتاح بوتيكها في هارودز بلندن بعد تجديديه ومضاعفة مساحته لتقارب الـ 40 متراً مربعاً.

أحيا المشروع المدير الفني لدى العلامة كريستوف تولمير الذي صمّمه وفقاً لهوية الدار العالمي. ويجسّد تصميم البوتيك فلسفة العلامة التي تجمع بين التراث الغني والرؤية المعاصرة الملهمة، جامعاً بين القديم والجديد، وبين التقاليد والابتكار.

تتجلّى الحِرفية العالية بالمتجر الجديد في كل تفصيل. إذ يُسلّط الضوء على جهاز عرض العطور الفريد المصنوع من مادة الكوريان، والذي يرمز إلى مختبر Henry Jacques التاريخي في فرنسا، في تباين مذهل مع خزائن البلوط الصلبة والأرضيات. وتضمّ الأروقة الأنيقة مجموعات العطور بعناية فائقة، وتكشف المساحة الجديدة، الكائنة خلف باب خشبي ضخم، عن مزيد من عروض مجموعات الدار الرئيسية. وتوفّر المساحة الجديدة منطقة جلوس مريحة ومنطقة خاصة للاستشارات، حيث يمكن للزوّار الغوص في سحر العطور في جوّ من السكينة والراحة.

يمكن للزائرين اكتشاف كلّ إبداعات Henry Jacques الشهيرة، من تقاليد عطور Les Classiques، وLes Brumes الأخف وزناً، إلى تحف Les Exceptions، والعطور الصلبة الجديدة المحفوظة في أداة Clic-Clac المبتكرة والمسجّلة ببراءة اختراع، بالإضافة إلى الخدمة الحصرية حسب الطلب أو Sur-Mesure التي تحوّل الأحلام العطرية إلى واقع.

يذكر أن إعادة افتتاح البوتيك في هارودز يأتي بعد افتتاح بوتيك Henry Jacques في جينزا، طوكيو، وهو النقطة العالمية العاشرة للبيع بالتجزئة للدار الموجودة في دبي، وأبوظبي، والدوحة، وبيفرلي هيلز، وكوالالمبور، وهونغ كونغ، وسنغافورة، بالإضافة إلى متجرها الرئيسي الذي افتتحته في العام 2022 في شارع أفينيو مونتيني في باريس.