"نجم" تُطلق بالتعاون مع "مساند" مبادرة لتسهيل شراء تأمين عقود العمالة المنزلية

  • 2024-01-07
  • 16:16

"نجم" تُطلق بالتعاون مع "مساند" مبادرة لتسهيل شراء تأمين عقود العمالة المنزلية

أطلقت شركة "نجم لخدمات التأمين" السعودية مبادرة جديدة لتمكين أصحاب العمل الأفراد من الاستفادة من التأمين على عقود العمالة المنزلية عبر منصة "مساند" التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والتي من خلالها يمكنهم استعراض عروض الأسعار والتغطيات الخاصة من قبل شركات التأمين، ثم اختيار العرض المناسب. ويأتي ذلك في إطار اتفاقية أبرمتها نجم مع شركة "تكامل" المسؤولة عن إدارة منصة "مساند"، للتعاون في أتمتة إجراءات التأمين على عقود العمالة المنزلية، وتسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية، وتوفير مظلة أمان تحفظ حقوق جميع الأطراف وتغطية المخاطر المتعلقة بالعامل وصاحب العمل.

الرئيس التنفيذي لشركة "نجم" محمد الشهري أكد أن نجم تواصل تحقيق أهداف استراتيجيتها المتعلقة بتنويع منتجاتها، وإطلاق المبادرات النوعية بالتعاون مع الشركاء، والتي تستهدف مختلف فئات المجتمع، وبما يحقق استدامة الأمان المجتمعي والاقتصادي، ويعزز جودة الحياة والسلامة المرورية وفق رؤية السعودية 2030.

وأشار الشهري إلى أن المبادرة الجديدة تُعد منظومة شاملة لتأمين عقود العمالة المنزلية وتوفر آلية سلسة لشراء وثائق التأمين وإتمام عملية الدفع إلى شركات التأمين، ما سيؤدي إلى الارتقاء بخدمات قطاع العمالة المنزلية، وتعزيز حفظ حقوق الأطراف المعنية في عقد التأمين على أكمل وجه.