مجموعة كبسولة جديدة من BREITLING

  • 2023-12-19
  • 07:26

مجموعة كبسولة جديدة من BREITLING

تدعوBreitling من خلال مجموعتها الجديدة المؤلفة من أربع نسخ Superocean Heritage’ 57 Highlands Capsule الهواة إلى رحلة ساحلية جديدة عنوانها استكشاف الشواطئ الصخرية والقمم الضبابية للمرتفعات الاسكتلندية. وكون المجموعة هي مجموعة كبسولة، فإن التشكيلة الجديدة محدودة من حثيث الكمية والوقت.

يبلغ قطر الساعة 38 ملم مع موانئ استوحيت ألوانها من الأرض والبحر وهي، البيج، والأخضر، والخردل والأزرق. وتعلو هذه الموانئ مؤشرات للساعات برؤوس مثلثة مستوحاة من منتصف القرن.

زُودت بسوار من النسيج مستوحى من التويد الاسكتلندي المصنوع من مزيج من الحرير والصوف، وهو تفصيل اسكتلندي يبرز في هذه الكبسولة. كما وتباع الساعات مع سوار معدني  شبكي.

وكل سوار من الأساور المصنوعة من النسيج يكمّل لون الميناء؛ فالميناء الأزرق يأتي مع سوار من البني الداكن، والميناء بلون البيج مع سوار باللون البني الكلاسيكي، والميناءان الأخضر والخردلي اللون يأتيان مع سوار باللون الأخضر، كما يمكن شراء سوار آخر إضافي بشكل منفصل باللون الأزرق.

علبة الساعة من الفولاذ مع إطار مقاوم للخدش والصدمات من السيراميك محاط بالذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً مع نقطة مضيئة على الإطار الدوار باتجاهين كإشارة إلى أصول Superocean كساعة غطس.

تحتضن كل ساعة من القطع الأربع معيار Breitling 10، بإحتياطي طاقة مدته نحو 42 ساعة في وضعية عدم الاستخدام، وهي تحمل شهادة اعتماد المركز السويسري الرسمي لاختبارات الكرونوميتر COSC.