“Lifesize Plans” تطلق خدمات الواقع المُعزّز

  • 2023-11-24
  • 10:28

“Lifesize Plans” تطلق خدمات الواقع المُعزّز

 أطلقت شركة “Lifesize Plans” خدمات الواقع المُعزّز لتُوفّر لعملائها تجربة تفاعلية تتفوق على مخططات التصميم المُعتادة. وتكتسب هذه الخطوة أهمية خاصة في عالم التصميم الداخلي وتقنيات التصور المعماري والإنشائي. 

هذا، وكانت Lifesize Plans، التي تتخذ من أستراليا مقراً لها، قد افتتحت أحدث فروعها في دبي بنظام الامتياز التجاري (الفرنشايز).

 

أول تقنية من نوعها

وقال المدير التنفيذي جورج  كالاس إن Lifesize Plans تقدم أول تقنية من نوعها في العالم حاصلة على براءة اختراع، مشيراً إلى أنها تُوفّر للعميل تجربة تجوُّل في مساحة بنفس حجم المساحة الفعلية لمشروعه، وبالتالي تُسهّل عليه تَصوُّر شكل مشاريع البناء للعقارات السكنية والتجارية والصناعية حيث تقوم بتكبير مخططات الطوابق لتظهر بمقياسها الواقعي على الأرض، وأوضح أن هذه التقنية تسمح للعملاء بإجراء أي تغييرات قبل المضي قدماً في تنفيذ مشاريعهم والاستثمار في تكاليف البناء.

 

3 خيارات 

تضم خدمات الواقع المُعزّز التي تُقدمها الشركة ثلاثة خيارات مميزة وهي White Wireframes و Texture Wireframes والتجارب الافتراضية بالصور الواقعية (Photorealistic Virtual Experiences). ومن خلال هذه الخيارات، تُعطي Lifesize Plans الفرصة لعملائها للحصول على نظرة مستقبلية لشكل مشاريعهم وتَصوُّر أدق تفاصيله باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة.