"ارامكس" تدشن منشآتها الجديدة في سلطنة عمان

  • 2023-11-17
  • 10:49

"ارامكس" تدشن منشآتها الجديدة في سلطنة عمان

 

أعلنت أرامكس المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجيستية الشاملة عن تدشين منشآتها الجديدة والمتطورة لعمليات الشحن السريع في مسقط، في سلطنة عمان، كجزء من جهودها لتبسيط عملية الشحن بأكملها - بدءاً من وصول الطرد حتى التسليم النهائي.

وتقع المنشأة الجديدة والمتطورة في موقع استراتيجي بالقرب من مطار مسقط لتكون بمثابة مركز رئيسي لعمليات أرامكس، مما يعزز تسريع زمن التسليم وكفاءة الإدارة اللوجيستية. وقد تم تجهيز المنشأة بأحدث تقنيات الفرز والمعالجة، لضمان أعلى معايير الكفاءة والدقة في التعامل مع كل طرد. وكذلك لتحقيق أعلى معايير الأمن، عبر تجهيزها بكاميرات مراقبة CCTV المستمرة، ونظام تحكم بالوصول محسّن وبروتوكولات أمان قوية، لضمان أقصى مستويات خصوصية طرود وبيانات العملاء. 

وستعمل المنشأة التي تسعى على تعزيز تجربة العملاء الشاملة بقوة، كمركز لخدمة العملاء، حيث تقدم المساعدة المباشرة والدعم السريع لأية استفسارات لدى العملاء.

وتم افتتاح المنشأة الجديدة رسمياً في 14 نوفمبر بحضور فريق أرامكس، وإدارتها العليا، إلى جانب المسؤولين الحكوميين المحليين وعدد من شركاء القطاع الخاص.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في أرامكس سامر مرعي: "إن هذه المنشأة تعكس التزامنا الدائم بالتميز والابتكار في قطاع الخدمات اللوجيستية، كما إنها ستمكننا من تقديم خدمات أكثر كفاءة وموثوقية للعملاء، ما سيسهم في نمو قطاع الخدمات اللوجيستية في سلطنة عمان. وأشكر فريقنا الاستثنائي وشركاءنا على جهودهم المشتركة من أجل تحقيق هذا الإنجاز".

من جهته، أشار المدير العام لشركة أرامكس في سلطنة عُمان فادي قاسم إلى "أن المنشأة الجديدة تعبر على التزامنا الراسخ بتحسين خدمات الشحن السريع في سلطنة عمان وخارجها. وأنا واثق من أنها ستمكننا من تقديم خدمة استثنائية لعملائنا الكرام، بما يتوافق مع هدفنا المتمثل في تزويد أفضل تجربة ممكنة لعملائنا".

 ويهدف افتتاح هذه المنشأة إلى دعم سوق العمل المحلي من خلال خلق فرص عمل جديدة، خاصة فئة الشباب، والمساهمة في النمو الاقتصادي وتنمية المجتمع في السلطنة.

وتلتزم أرامكس بتحسين خدماتها باستمرار، وتسهم هذه المنشأة في تعزيز الانتشار الدولي للشركة، إلى جانب التزامها بالاستدامة وتسخير قوة التكنولوجيا مع ضمان بقاء الشركة في طليعة صناعة الشحن السريع والخدمات اللوجيستية.