ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League: إصدار HUBLOT الجديد الخاص بدور أبطال أوروبا

  • 2023-09-25
  • 23:02

ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League: إصدار HUBLOT الجديد الخاص بدور أبطال أوروبا

يُعدّ دوري أبطال أوروبا الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم. مع ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League المحدودة الإصدار الجديدة من Hublot، استعدّوا للأهداف! شغّلوا ساعتكم ليظهر شعار دوري أبطال أوروبا، وأعدّوا تطبيق البطولة لمتابعة مجريات المباريات مباشرm. تطبيق سهل، عمليّ وبسيط، وهو الطريقة الأفضل للبقاء على اتّصال باللعبة، في جميع الحالات، الأماكن والأوقات!

Hublot تحبّ كرة القدم، وتجمعها شراكة ناجحة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لاسيّما في إطار كأس أمم أوروبا في منافساتها الأربعة الأخيرة ودوري أبطال أوروبا منذ العام 2015، إذ اضطلعت بمهمّة ضبط وقت أبرز اللحظات في تاريخ كرة القدم. فلا تفوّتوا فرصة متابعة المباريات الـ125 لموسم 2023/2024 مباشرة على معصمكم.       

طُرحت هذه الساعة بإصدار محدود مكوّن من 200 قطعة، وهي تستعرض اللون الأزرق الشهير لدوري أبطال أوروبا، بمادة السيراميكّ المميّزة الخاصة بـHublot. تمثّل ساعة Big Bang هذه المواكبة للعصر الرقمي الجيل الثالث من مجموعتها، وتُطلّ بعد خمس سنوات على إطلاق أول ساعة متّصلة من Hublot. ستمنحكم الشاشة العالية الوضوح، الكبيرة والمحسّنة، تحديثات عن كلّ لحظة من لحظات المباريات، من قلب الحدث مباشرة.        

من خلال الساعة التي تزيّن معصمكم، وعلى hgldkhx المخصّص لدوري أبطال أوروبا، ستدخلون مباشرة "وضع المباريات" فور انطلاق المباراة، وسيبدأ عدّ تنازلي قبل 15 دقيقة من صافرة البداية، كما ستُعرض معلومات عن تشكيلة كل من الفريقَين. وأثناء المباراة، سيتسنّى لكم متابعة أوقات الاستراحة ما بين الشوطين، والوقت الإضافي، والأهداف المسجّلة (مع الرسم المتحرّك لكرة المباريات الرسمية من "أديداس") مع ذكر اسماء اللاعبين الذين سدّدوها؛ فضلاً عن البطاقات الصفراء والحمراء، ومحاولات التسجيل. وستتابع الساعة المباراة كاملة حتّى النتيجة النهائية. في حالة تفويت أي جزء مهم منها، يمكن لمرتدي الساعة أن يُعيد تشغيله بفضل وضع "إعادة التشغيل"، مع إمكانيّة الاستعراض والتنقّل بواسطة التاج.        

زوّدت علبة السيراميك الأزرق المسفوعة مجهرياً والملمّعة لهذه الساعة العالية التقنية، البالغ قطرها 44 ملم، بمعالج من طراز Qualcomm Snapdragon WearTM 4100+، وهي تضمّ ثمانية أجهزة استشعار مختلفة، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، وتقنيّة بلوتوث، والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، ومراقب لمعدّل ضربات القلب والدفع بالاتصال القريب المدى. وبكل تأكيد، ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League متوافقة مع نظامَي التشغيل Android الخاص بـGoogle و iOS الخاص بـApple، كما إنها مقاومة للماء حتى عمق 3 وحدات ضغط جوّي، وتدوم بطاريتها اليوم بطوله، أمّا شحنها بالكامل إذا كانت فارغة فيستغرق ساعتين.

توفّر ساعة Big Bang e Gen3 UEFA Champions League لعشّاق كرة القدم فرصة متابعة هذه البطولة الأوروبية المميّزة من خلال تجربة شخصيّة للغاية.