"فلاي دبي" تضيف جزيرتي لانكاوي وبينانغ إلى جدول رحلاتها اليومية

  • 2023-09-21
  • 13:29

"فلاي دبي" تضيف جزيرتي لانكاوي وبينانغ إلى جدول رحلاتها اليومية

أعلنت "فلاي دبي" انها ستبدأ اعتباراً من 10 شباط/فبراير 2024 رحلات يومية الى جزيرتي لانكاوي وبينانغ في ماليزيا، لتصبح أول ناقلة من الإمارات والشرق الأوسط تخدم هاتين المدينتين برحلات جوية مباشرة من الإمارات والمنطقة.

وسيتم تشغيل​ الرحلات إلى لانكاوي بتوقف قصير في بينانغ، مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر مريحة عبر مركز الطيران في دبي.

الرئيس التنفيذي لدى "فلاي دبي" غيث الغيث قال: "تُعد الرحلات من مركز الطيران في دبي إلى وجهات العطلات الشهيرة أمراً حيوياً للسياحة وحركة التجارة. وتمتاز هذه الوجهات في ماليزيا بالتنوع الثقافي والأنشطة الترفيهية وفرص الاستثمار، ونتوقع أن تحظى رحلاتنا الجديدة بطلبٍ عال ليس فقط من دولة الإمارات، بل من دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الأوروبية أيضاً".

ومع إطلاق رحلاتها إلى لانكاوي وبينانغ، نمت شبكة "فلاي دبي" في جنوب شرقي آسيا إلى أربع وجهات بما في ذلك عملياتها إلى كرابي وباتايا في تايلاند، وستقوم "فلاي دبي" بتشغيل طائراتها من طراز "بوينغ 737 ماكس" إلى الوجهات الماليزية.

وأضاف نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية للإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية في "فلاي دبي" سودير سريداران: "تعدّ ماليزيا سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة إلى فلاي دبي، وستحظى الخدمة اليومية بشعبية كبيرة بين مسافرينا من جميع أنحاء الشبكة وستوفر للمسافرين من ماليزيا خيارات مريحة للسفر إلى دبي وخارجها، سواء كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه أو لزيارة العائلة والأصدقاء".

يذكر أن "فلاي دبي" سبق أن اعلنت عن إطلاق رحلات يومية إلى ثلاث وجهات جديدة هي القاهرة (في 28 تشرين الأول/أكتوبر، وبوزنان في 29 تشرين الأول/أكتوبر ومومباسا في 17 كانون الثاني/يناير 2024).