OMEGA تكرّم فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بطل كأس أميركا في 2023

  • 2023-09-20
  • 13:39

OMEGA تكرّم فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بطل كأس أميركا في 2023

تقدّم Omega شعاراً استلهمته لتكريم حامل لقب بطولة كأس أميركا العام الماضي والتي ستقام في برشلونة العام 2024، فريق طيران الإمارات نيوزيلندا، وذلك من خلال إصدار ساعة Seamaster Planet Ocean Deep Black ETNZ Edition النابضة بمعيار Master Chronometer Calibre 9900، والتي كانت العلامة أطلقتها خلال فعاليتها الخاصة ضمن سباق القوارب التمهيدي في فيلانوفا.

استوحت Omega تصميم الساعة من الشراع في شعار ETNZ لتقديم شكل فريد لكأس أمييكا. 

الرئيس والرئيس التنفيذي للعلامة راينالد ايشليمان أشاد بالساعة والطاقم الذي شكل رصدر إلهام لصنعها، وقال: "يمضي العام بسرعة كبيرة، ولذلك، فالوقت مناسب لإظهار ألواننا الحقيقية. تتمتع ساعتنا المُعدّة للسباقات بالجودة في مظهرها وفي أدائها على حدّ سواء، وهي تكريم يليق بالطاقم الموهوب والبلد الذي يمثلّونه".

وتمزج ساعة Seamaster Planet Ocean بقياس 45.5 ملم بين لوني الأسود القاتم والفيروزي، وهو لون شعار فريق طيران الإمارات نيوزيلندا. وتستكمل العلبة المصنوعة من السيراميك الأسود إطاراً دواراً باتجاه واحد من السيراميك الأسود المصقول مع مقياس غوص أبيض ونقطةٌ مثلثة الشكل عند الرقم 12، والتي تتضمن مادة Super-LumiNova البيضاء لتصدر وهجاً أخضر اللون في الظلام، بالإضافة إلى سوار مطاطي مزركش باللون الفيروزي وآخرين إضافيين الأول من المطاط أيضاً والثاني من قماش NATO بألوانٍ تستكمل جمال الساعة.  

وعلى الميناء المصنوع من السيراميك غير اللامع، وضعت Omega إشارة إلى بروتوكول السباق التمهيدي من خلال مؤشر عد تنازلي عند الرقم 3، إلى جانب علامة البدء. ويأتي عقرب المؤشر وحلقة الميناء الفرعي باللون الفيروزي المستمد من شعار فريق طيران الإمارات نيوزيلندا، إلى جانب مسار الدقائق والرقم 12 وعقرب الثواني على شكل كأس أميركا، كما أدرجت العلامة السويسرية لون الحلقات في ضاغطات السيراميك باللون الأسود المصقول، ورمز "He" على صمّام الهيليوم للنجاة وشعار Omega على التاج.

تجدر الإشارة إلى أن Omega هي الضابط الرسمي للوقت للنسخة الـ 37 من السباق، وذلك بعد أن سبق لها الاضطلاع بهذا الدور في بطولة كأس أميركا في الأعوام 2000 و2003 و2021.