"هيلتون" توقّع اتفاقية إدارة مع "السامرية للضيافة" لافتتاح فندق ذا بلازا الدوحة

  • 2023-09-19
  • 11:43

"هيلتون" توقّع اتفاقية إدارة مع "السامرية للضيافة" لافتتاح فندق ذا بلازا الدوحة

وقّعت "هيلتون" اتفاقية إدارة مع شركة "السامرية للضيافة"لافتتاح فندق "ذا بلازا الدوحة" ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات "إل أكس آر" (LXR)، وهي مجموعة منتقاة من الفنادق والمنتجعات المستقلة الفاخرة.

يقع الفندق في قلب الدوحة ويوفر أعلى معايير الفخامة والرقي، ليعيد تعريف التجارب الفندقية في المدينة سواء كان الضيوف يتطلعون إلى إجازة من الرفاهية أو إلى استكشاف المعالم الثقافية المحيطة بالفندق أو مسافرين لغايات العمل.

يحمل الفندق طابعاً باريسياً كلاسيكياً من خلال تصميمه وتفاصيله الداخلية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل في 290 غرفة وجناحاً. وبوسع الضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الأطعمة، إذ يتوفر مخبز أميركي وركن للعصائر ومطعم ذا كورت يارد، بينما من المرتقب افتتاح عدد من المرافق الأخرى مثل السبا المتخصصة ونادي للياقة. ويخصّص الفندق طابقاً كاملاً لقاعات الاحتفالات والمناسبات وغرفتين للاجتماعات مجهزتين بأحدث مستلزمات العمل.

المدير العام لفنادق هيلتون في قطر إتيان جيليز نوّه "بافتتاح فندق ذا بلازا الدوحة تحت مظلة علامة أل أكس آر للفنادق والمنتجعات"، وقال:"نتطلع إلى استقبال ضيوفنا في هذا الفندق الرائع والذي سيوفر لهم تجارب شخصية وخدمات راقية وغرفاً جميلة، إلى جانب العديد من اللمسات الفاخرة والديكورات المتميزة كالثريات المنتقاة وغيرها، ليحظى الضيوف بتجربة لا مثيل لها صممت جوانبها الدقيقة كافة لتأخذ الضيوف إلى عالم من الرفاهية والدلال".

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة "السامرية للضيافة" سلطان علي الخيارين قائلاً: "تمثل هذه الشراكة مع هيلتون خطوة بالغة الأهمية لنا في السامرية للضيافة، لندخل بها حقبة جديدة من وجهات الضيافة الفاخرة في العاصمة القطرية الدوحة ونستقبل ضيوفنا من محبي الفخامة والرقي من الراغبين بالاستمتاع بالتجارب الثقافية ذات الطابع الفريد. نرى في علامة LXR للفنادق والمنتجعات واحدة من أرقى العلامات البارزة في عالم الضيافة بفضل قدرتها على تقديم مستويات لا تضاهى من الجودة والخدمة والفخامة، ونتطلع إلى تقدم ذات المستوى في ذا بلازا لنوفر لضيوفنا تجارب لا تنسى ونرتقي بمعايير التميز".