" أبوظبي للاستثمار" تؤسس شركة لإدارة الأصول الاستثمارية

  • 2023-09-12
  • 14:46

" أبوظبي للاستثمار" تؤسس شركة لإدارة الأصول الاستثمارية

أسست شركة "أبوظبي للاستثمار"، التابعة لشركة "مبادلة للاستثمار"، شركة "إنفيست اية دي جلوبل است منجر" (Invest AD Global Asset Manager)، لتصبح أول شركة تحصل على ترخيص نشاط إدارة صناديق الأصول الاستثمارية بموجب اللوائح الجديدة لهيئة الأوراق المالية والسلع (SCA). 

محمد بهزاد سليمي الشركة ستعمل على توظيف رأس المال الأولي في منتجاتها مما يعزز ثقة المستثمرين 


وستعمل الشركة الجديدة "إنفيست اية دي جلوبل است منجر" على إطلاق منتجات استثمارية في فئات الأصول والأسهم البديلة، بالشراكة مع الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الاصول.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أبوظبي للاستثمار" محمد بهزاد سليمي إن الشركة تعد أول شركة لإدارة الأصول الاستثمارية بعد اللوائح الجديدة التي أصدرتها هيئة الأوراق المالية والسلع، مشيراً إلى أنها تهدف إلى تزويد المستثمرين في دولة الإمارات بحلول استثمارية متطورة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الاستثمارية.

ولفت النظر إلى أن الشركة ستعمل على توظيف رأس المال الأولي في منتجاتها مما يعزز ثقة المستثمرين، موضحاً أنه وفي ظل السجل الحافل والطويل لشركة "أبوظبي للاستثمار" الممتد لأكثر من 45 عاماً، هناك إيمان بأن شركة "إنفيست اية دي جلوبل است منجر"، مؤهلة لتلبية الطلب المتنامي على الحلول الاستثمارية المتميزة في المنطقة.