"بنك برقان": مناف المنيفي لقيادة وحدة التحوّل الاستراتيجي

  • 2023-09-11
  • 10:12

"بنك برقان": مناف المنيفي لقيادة وحدة التحوّل الاستراتيجي

أسّس "بنك برقان" وحدة التحوّل الاستراتيجي وكلّف مناف خالد المنيفي الإشراف عليها وقيادتها، إلى جانب مسؤولياته الحالية كمدير عام للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، وبالتالي، سيكون للمنيفي دور أساسي وجوهري في عمليات التخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والعمل على تعزيز حصصه السوقية.  

وفي الوقت الذي أعرب المنيفي عن شكره لمجلس إدارة "برقان" وإدارته التنفيذية على هذه الثقة الممنوحة له، أشاد البنك بالخبرات الطويلة التي يحظى بها المنيفي، مؤكداً دوره ومساهمته في مساعدة البنك على تحقيق المزيد من النمو، والتركيز على أهداف التغيير الإستراتيجي وتحسين مستوى الأداء العام.

وأوضح البنك أن المنيفي، ومن خلال مركزه، سيقود جهود التحوّل والتغيير الاستراتيجي على نطاق أوسع ويشرف على مبادرات التغيير المستقبلية كافة، مشيراً إلى أن إنشاء وحدة التحوّل الاستراتيجي يأتي بعد موافقة مجلس الإدارة في ظل الحاجة إلى التغيير بهدف المحافظة على مستويات نمو مرتفعة ونجاح مستمر في سوق يشهد تطوّراً متسارعاً.

وحدة التحول الاستراتيجي 

 

وأضاف أن الوحدة الجديدة ستسهم بدور محوري في مساعدة البنك على تحقيق أهدافه الاستراتيجية من خلال تتبّع مراحل التقدّم ضمن الخطّة المعتمدة، إلى جانب ضمان جودة التنفيذ والالتزام بالوقت، وتقديم تقارير دورية إلى مجلس الإدارة في ما يتعلق بمبادرات التغيير المقبلة كافة.

ولفت البنك النظر إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد استعراض رؤية البنك عبر شركة "أوليفر وايمان" للاستشارات الاستراتيجية، بالتعاون مع فريق الإدارة التنفيذية.