"طيران السلام" تسيّر رحلات أسبوعية إلى بيروت

  • 2023-09-07
  • 10:43

"طيران السلام" تسيّر رحلات أسبوعية إلى بيروت

أعلنت "طيران السلام" عن تسيير رحلات أسبوعية إلى بيروت اعتباراً من 30 أيلول/سبتمبر الحالي، وذلك كخط دائم ضمن شبكة الناقل الاقتصادي العُماني على أن تسيّر الشركة رحلات إضافية إلى بيروت خلال عطلة السنة الجديدة.

الرئيس التنفيذي لـ"طيران السلام" محمد أحمد قال: "إن قرار تشغيل رحلات إلى بيروت يأتي "استجابةً للطلب المتزايد الذي شهدته الرحلات بين مسقط وبيروت خلال عطلة السنة الجديدة للعام 2022 وموسم الصيف الحالي، ويمثّل التشغيل الدائم لهذا المسار خطوةً فارقةً لكلا البلدين، إذ انه يعزّز إمكانات التجارة والسياحة وتبادل الثقافات".

تأتي جدولة رحلات "طيران السلام" إلى بيروت على مدار العام لتلبّي حاجة اللبنانيين، والمواطنين والمقيمين والسياح من جميع أنحاء المنطقة، إذ أنها تتيح لهم الفرصة لاستكشاف معالم وثقافة البلدين وتعزّز سبل التواصل بين عمان ولبنان.

وتوسّع شركة "طيران السلام" شبكة وجهاتها التي تصل حالياً إلى 41 وجهة، بالإضافة إلى رحلات ووجهات محلية بما في ذلك مسقط، وصلالة، وصحار، والدقم ومصيرة. وتسعى الشركة لتلبية الطلب المتزايد في البلاد على خيارات السفر بأسعار معقولة وتهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل والتسهيلات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات في سلطنة عمان.