بنك بوبيان: يوسف الأنصاري مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات

  • 2023-09-04
  • 08:53

بنك بوبيان: يوسف الأنصاري مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات

حصل بنك بوبيان على موافقة بنك الكويت المركزي على تولي علي يوسف الأنصاري مهام  مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية  للشركات. ويشكل هذا التعيين دفعة مهمة وإضافة حيوية لاستراتيجية البنك الهادفة لتعزيز الأداء واستقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات.

ويُعد انضمام الأنصاري عنصراً مهماً في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية للشركات والتي يحرص البنك على الاستمرار في تطويرها سعياً للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للشركات.

 

24 عاماً من الخبرة 

 

ويتمتع الأنصاري بخبرة في القطاع المصرفي تتجاوز 24 عاماً، إذ بدأ مسيرته المهنية في بيت التمويل الكويتي، حيث شغل فيه العديد من المهام الإدارية والتنفيذية. وفي العام 2012 التحق بالعمل في بنك بوبيان، وتدرج منذ تلك الفترة في مهام تنفيذية عدة ساهم من خلالها في العمل على تحقيق رؤية البنك وتطلعاته، بالإضافة إلى شغله لعضوية مجلس الإدارة في أكثر من شركة محلية. 


ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز، حيث حصل الأنصاري على بكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة الكويت، هذا بالإضافة إلى حضوره للعديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل وخارج دولة الكويت ومنها برنامج الإدارة العامة من كلية هارفارد للأعمال.