"المركز التجاري" السعودية تعيّن ندى بنت صالح العتيقي رئيساً لمجلس إدارة الشركة

  • 2023-08-28
  • 12:24

"المركز التجاري" السعودية تعيّن ندى بنت صالح العتيقي رئيساً لمجلس إدارة الشركة

عيّنت شركة "المركز التجاري" ندى بنت صالح العتيقي رئيساً لمجلس إدارتها، لتكون أول سعودية تشغل مثل هذا المنصب رفيع المستوى في قطاع الأسواق العقارية متعددة الاستخدامات ولأهم واجهة سياحية على مستوى العاصمة. 

وتملك العتيقي خبرة تصل لأكثر من عقدين من الزمن حيث تم تصنيفها ضمن أفضل 20 سيّدة أعمال سعودية وخليجية. وبالإضافة إلى ذلك، صُنّفت العتيقي من ضمن قائمة أهم المؤثرين في قطاع إدارة المراكز التجارية على مستوى الخليج وشمال أفريقيا، وبدأت مسيرتها مع شركة "مركز المملكة" في العام 2000، حيث تولّت مناصب عدة في الشركة إلى جانب تولّيها مناصب أخرى بينها الرئيس التنفيذي لشركة "قرية الموضة للتجارة المحدودة"، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "المملكة للاستثمار والتطوير"، وعضو في لجنة الاستثمار بالإضافة الى المدير التنفيذي للاستثمارات المحلية في شركة "المملكة القابضة"، كما شغلت عضوية مجالس الشرق الأوسط لإدارة مراكز التسوق وعضوية لجنة السياحة في "الغرفة التجارية والصناعية في الرياض"، بالإضافة إلى الكثير من الاسهامات والعضويات في مجال العمل الخيري والتطوعي.

تحمل ندى العتيقي شهادة بكالوريوس المحاسبة وشهادة إدارة المراكز التجارية من "جامعة بنسلفانيا" الأميركية، بالإضافة الى شهادة كبار التنفيذيين من "كلية الإدارة والاعمال" في لندن.