باقة من الإصدارات الجديدة تقدّمها AUDEMARS PIGUET بالتعاون مع المصمّم الأميركي ماثيو ويليامز

  • 2023-08-28
  • 12:08

باقة من الإصدارات الجديدة تقدّمها AUDEMARS PIGUET بالتعاون مع المصمّم الأميركي ماثيو ويليامز

أعلنت دار Audemars Piguet عن تعاون جديد مع المصمم الأميركي ماثيو ويليامز، مؤسس علامة 1017 ALYX 9SM. وللمناسبة، أطلقت الدار أربع ساعات من طراز Royal Oak وRoyal Oak Offshore  وإصداراً فريداً من ساعة Royal Oak. تجمع الساعات بين الرموز الجمالية الشهيرة للصانع السويسري ولمسة المصمم الرفيعة، وقد صممت العلامتان هذه المجموعة الحديثة لجذب عشاق الموضة والسماح لهم بالتعبيرعن شخصيتهم الفريدة.

ومن ضمن باقة الإصدارت الجديدة، تمتاز ساعة Royal Oalk Selfwinding / 37mm بعلبتها وسوارها المصنوعين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. زجاجها من الكريستال الصفيري وكذلك الجهة الخلفية للعلبة التي حفرت عليها عبارة "Limited Edition"، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بلمسات أفقية غير لامعة، وعقاربها Royal Oak من الذهب الأصفر مع طلاء مضيء. 

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 5909، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة، وتقدم وظائف الساعات، والدقائق والثواني المركزية.

أما إصدار Royal Oak Selfwinding Chronograph / 41 mm الفريد، فقد صمم من الفولاذ مع إطار وتاج وأزرار دفع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وسوار من الفولاذ مع وصلات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

زجاجها من الكريستال الصفيري وكذلك الجهة الخلفية التي حفرت عليها عبارة "Unique Piece، وهي مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً.

ميناؤها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً معالج بمادة PVD سوداء اللون مع لمسة نهائية أفقية غير لامعة، وعقاربها Royal Oak مع مادة مضيئة.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 4409، بإحتياطي طاقة مدته 70 ساعة، وتقدم وظائف الفلايباك كرونوغراف، والساعات، والدقائق والثواني الصغيرة.