"مصرف أبوظبي الإسلامي" يعزز قدرات تطبيقه الذكي لإجراء الحوالات المالية العالمية

  • 2023-08-28
  • 11:07

"مصرف أبوظبي الإسلامي" يعزز قدرات تطبيقه الذكي لإجراء الحوالات المالية العالمية

عزّز "مصرف أبوظبي الإسلامي" قدرات تطبيق الهاتف بإضافة خاصية جديدة تتيح للعملاء استخدام الرموز الترويجية على الحوالات المالية الدولية. ويأتي إضافة تلك الخاصية الجديدة بالتزامن مع إعلان المصرف تسجيل زيادة بنسبة 20 في المئة على أساس سنوي في معاملات الحوالات المالية الدولية من خلال قنواته الرقمية خلال النصف الأول من العام 2023.

ويعدّ "أبوظبي الإسلامي" أول مصرف في دولة الإمارات يقدم تخفيضات على قيمة رسوم الحوالات المالية باستخدام الرموز الترويجية، حيث يهدف المصرف إلى الارتقاء بتطبيقه الذكي إلى حل شامل لجميع أنواع الحوالات المالية. وبعد إضافة هذه الخاصية، سجل المصرف إقبال نحو 2000 عميل جديد على استخدام التطبيق الذكي للاستفادة من خاصية تحويل الأموال. ويجري العمل حالياً على إدخال المزيد من التحسينات وإضافة خصائص أخرى مثل الحوالات المالية إلى المحافظ الإلكترونية والبطاقات، وتوسيع نطاق خدمة الحوالات المالية الفورية إلى أكثر من 60 دولة، وإضافة أكثر من 80 عملة لإرسال الحوالات المالية إلى أكثر من 200 دولة.

وقد سجل "أبوظبي الإسلامي" إجراء نحو 95 في المئة من الحوالات المالية عبر قنواته الرقمية، حيث تستحوذ الحوالات المالية إلى منطقة الأميركيتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا على النسبة الأكبر منها، فيما يتم إجراء الحوالات المالية إلى الهند على الفور أو خلال اليوم نفسه، ما يعزز عنصري الراحة والملائمة للمتعاملين.

ويحرص "مصرف أبوظبي الإسلامي" على تحسين تجربة عملائه على تطبيقه الذكي للهاتف المتحرك من خلال تقديم خصائص مناسبة تضمن لهم الراحة والملائمة. وبالإضافة إلى تضمين أحدث تلك الخصائص، يقدم المصرف رموزاً ترويجية تضمن للعملاء رسوماً مخفّضة على حوالاتهم المحلية والدولية عبر التطبيق الذكي.

وقد أفاد العديد من عملاء "مصرف أبوظبي الإسلامي" عن تفضيلهم إجراء حوالات الأموال من خلال القنوات الرقمية للمصرف سواء من خلال التطبيق الذكي للهاتف المتحرك أو المنصة الإلكترونية، وذلك لما توفره لهم من خدمات سريعة وموثوقة يمكن الوصول لها في أي وقت ومن أي مكان بحسب ما يلائمهم، بالإضافة إلى التحديثات الفورية التي تصلهم فور إجراء المعاملة.