BREITLING تفتتح ثاني بوتيك لها في السعودية والأكبر في الشرق الأوسط

  • 2023-08-16
  • 13:26

BREITLING تفتتح ثاني بوتيك لها في السعودية والأكبر في الشرق الأوسط

افتتحت برايتلينغ Breitling الشرق الأوسط ثاني بوتيك لها في الرياض، وهو الأكبر حالياً في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في الدور الأرضي من بانوراما مول.

يمتد البوتيك على مساحة 245 متراً مربعاً، ويبرز بتصميمه المعاصر الذي يعكس الأسلوب الصناعي في مدينة تضج بالحياة. ويُعدّ هذا البوتيك الجديد أحدث متجر افتتحته Breitling ويضم تصاميم العلامة الفريدة. وفي وسط البوتيك الجديد، تظهر لوحة شبكية تلفت الأنظار بلونها الأصفر، وحرف B باللغة الإنجليزية الذي يذكّر بالعلامة، كما تبرز المراوح وألواح ركوب الأمواج المثبّتة في الحائط، بالإضافة إلى الحِرف الفريدة، بحيث تدعو الزوار إلى استكشاف الساعات التي تعكس عوالم "الجو، والبحر، والبرّ" في البوتيك.

يتم إحياء قيم التصميم الحديث والكلاسيكي الخاصة بالعلامة من خلال ديكورات وأعمال فنية بأسلوب قديم Vintage، ترافقها عناصر تصميم معاصرة، ويحاكي تصميم البوتيك الفريد أسلوب المباني الصناعية التي شاعت في منتصف القرن العشرين، ويمتاز بواجهة عرض زجاجية تعكس الراحة والهدوء حتى قبل الدخول إلى البوتيك. ويمكن للضيوف تجربة أول صالة بحرية على الإطلاق، للشعور بالاسترخاء الذي يمنحه الشاطئ مع نباتات وأثاث الرتان. ويوفر بار الساعات من Breitling ومقاعده الجلدية الموقع المثالي لتجربة الساعات.

المدير العام للعلامة في الشرق الأوسط عايد عدوان نوّه بالتوسّع بتجربة Breitling الكاملة والوصول لـ "عملائنا في الرياض"، وقال: "يتوافق هذا التوسّع مع جهودنا الرامية إلى نمو أعمالنا في المملكة العربية السعودية التي تشكل سوقاً أساسية بالنسبة إلينا، إلى جانب بوتيكات إضافية من المتوقع أن نفتتحها في المستقبل القريب".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة الحصيني التجارية محمد الحصيني مشدّداً على "تعزيز علاقتنا مع Breitling وبتوسعة نطاق حضورنا في قطاع البيع بالتجزئة وذلك بافتتاح اكبر بوتيك للعلامة في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وسيلبي هذا البوتيك شغف واحتياجات العملاء بعالم الساعات في الرياض".