LONGINES تحدّد المعيار الحقيقي للساعة الرياضية

  • 2023-08-15
  • 16:21

LONGINES تحدّد المعيار الحقيقي للساعة الرياضية

تمثّل مجموعة Hydroconquest من لونجين Longines معياراً حقيقياً للساعات الرياضية. زوّدت الموديلات الجديدة بحركة منطقة زمنية ثانية. حصرية من Longines تتيح عرض الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين. جهزت بميزان زنبرك من السليكون ومكوّنات مبتكرة مضادة للمغناطيس تجعل من هذا المعيار عشر مرات أكثر مقاومة للحقول المغناطيسية مما يفرضه مقياس ISO 764.

تمتاز مجموعة Hydroconquest GMT الجديدة المؤلفة من أربعة طُرز بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 41 ملم وبإطارها المستحدث الدوار باتجه واحد من السيراميك مع كبسولة على مثلث معالجة بمادة سوبرلومينوفا عند توقيت الثانية عشرة.

سوارها من الفولاذ، أو من قماش ناتو بلون الأخضر الكاكي للميناء الأخضر أو البيج للميناء البني، أو من المطاط الأسود للميناء الأسود أو المطاط الأزرق للميناء الأزرق، وزجاجها من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 300 متر.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار L844.5، بإحتياطي طاقة تصل مدته إلى 72 ساعة، وتقدم وظائف الساعات، والدقائق، والثواني والتاريخ عند الساعة الثالثة ووظيفة المنطقة الزمنية الثانية بواسطة عقرب 24 ساعة.

ميناؤها بديكور أشعة الشمس باللون الأخضر أو البني أو الأسود أو الأسود مع مقياس 24 ساعة غير مركزي ومؤشرات مثبتة للساعات معالجة بمادة سوبرلومينوفا.