"بنك برقان": فاضل عبد الله رئيساً تنفيذياً-الكويت بالوكالة

  • 2023-07-26
  • 12:30

"بنك برقان": فاضل عبد الله رئيساً تنفيذياً-الكويت بالوكالة

أعلن "بنك برقان" عن تولي فاضل عبد الله مهام الرئيس التنفيذي – الكويت بالوكالة. وستتركز مهمة فاضل في إعداد وتنفيذ التوجه الاستراتيجي الجديد للبنك لمدة السنوات الخمس المقبلة، كخطة التوسع في شبكة الفروع والتركيز على تعزيز الحصة السوقية في الكويت وتحقيق معدلات ربحية أفضل، وذلك من أجل تلبية متطلبات وتطلعات عملاء البنك والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.

 

 

إقرأ:

"جهاز قطر للاستثمار" يسعى لاستثمار مليار دولار في "ريلاينس ريتيل فينتشرز" الهندية

 

ويهدف البنك من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق أهدافه بعيدة المدى بالاستثمار في الكوادر الوطنية كأولوية قصوى، من خلال البرامج التدريبية المختلفة ذات المستوى العالمي- ومن خلال برنامج "رؤية" المصمّم لتأهيلهم وتعزيز مستوى تطوّرهم المهني لتولي مناصب قيادية في المستقبل ضمن مؤسسات القطاع المالي والمصرفي، إلى جانب الاستثمار في الشباب حديثي التخرج لإعداد جيل من المصرفيين الشباب من خلال أكاديمية بنك برقان ومواصلة توفير فرص وظيفية مستدامة لهم. 

 

ثقة متبادلة 

 

وتقدم رئيس مجلس إدارة "بنك برقان" الشيخ عبد الله ناصر صباح الأحمد الصباح بالتهنئة من فاضل عبد الله لتوليه مهامه القيادية الجديدة، بالإضافة إلى مهامه الحالية في البنك، معبراً عن ثقته بخبراته المصرفية والمالية وسجلّه الحافل، وعلى استمرار الأداء الإيجابي لعمليات البنك كافة تحت قيادته، عبر الاستفادة من الفرص، كما أشاد الشيخ عبد الله ناصر صباح الأحمد الصباح بمؤهلات الرئيس التنفيذي الجديد الملائمة لقيادة عمليات البنك في الكويت خلال المرحلة المقبلة. 

من جهته، عبّر فاضل عبد الله عن اعتزازه بثقة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، معبراً عن تطلعه لمواصلة الإنجازات خلال المرحلة المقبلة، وأضاف أنه وبتوجيه من مجلس الإدارة ودعم الفريق التنفيذي وبجهد والتزام الموظفين، هناك ثقة بأن "بنك برقان" سيستمر في نهجه الحالي محققاً نتائج إيجابية بما يعود بالفائدة على أصحاب المصلحة والمستثمرين. 

 

خبرة 25 عاماً 

 

يذكر أن فاضل عبد الله يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماً في بنك برقان و34 سنة في القطاع المصرفي بشكل عام، حيث انضم إلى البنك في العام 1998 وشغل مهاماً قيادية مختلفة منذ ذلك الحين أبرزها رئيس مدراء الخدمات المصرفية للشركات، وهو حاصل على بكالوريوس من كلية العلوم - قسم الرياضيات في جامعة الكويت.