"Nomo": شراكة لحلول تمويلية عقارية رقمية

  • 2023-07-24
  • 09:00

"Nomo": شراكة لحلول تمويلية عقارية رقمية

بالتعاون مع "أعيان العقارية"

دخل "بنك Nomo" البنك الرقمي من "بنك لندن والشرق الأوسط" التابع لمجموعة "بنك بوبيان"، في شراكة استراتيجية مع شركة "أعيان العقارية" وشريكها الإستراتيجي شركة "J.L.L" لتوفير مجموعة من الخدمات العقارية المتكاملة الخاصة بإمتلاك وحدات عقارية بسوق المملكة المتحدة لعملائه في الكويت والمنطقة.

 

للاطلاع:

الأرباح الصافية لـ"بنك أبوظبي التجاري" ترتفع إلى 3.811 مليارات درهم في النصف الأول

 

Nomo وخيارات التمويل 

 

وقال نائب المدير العام في "بنك بوبيان" صالح المنصور إن "بنك Nomo" يأتي مرة أخرى بشراكة جديدة ليعزز ريادته في سوق التمويل العقاري في المملكة المتحدة، ويثبت قدرته على تلبية احتياجات عملائه المختلفة في الكويت والمنطقة بشكل أفضل متضمناً حلولاً تمويلية متنوعة بمزايا تنافسية وفترات سداد تناسب مختلف الشرائح، ليكون "Nomo" هو أفضل خيارات التمويل العقاري المتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية في المملكة المتحدة.

وأضاف أن الشراكة الجديدة مع شركة "أعيان العقارية" التي لديها خبرة في الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة، تأتي ضمن التزام بنك "Nomo" بتطبيق استراتيجيته لتقديم أفضل حلول التمويل العقاري المتكامل بما يتماشى مع متطلبات السوق العقاري لعملائنا الراغبين في شراء وحدات استثمارية أو سكنية خاصة في المملكة المتحدة.

وأوضح أن سلسلة الخدمات المُقدمة من شركة "أعيان العقارية" وشريكها الإستراتيجي شركة "J.L.L" المتخصصة في القطاع العقاري العالمي صممت خصيصاً لكسب ثقة جميع عملاء "بنك Nomo" وتقديم مستويات عالية من الخدمة والمرونة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مشيراً إلى أن "Nomo" متواصل بصورة مستمرة مع عملائه للوصول إلى أفضل ما يناسب تطلعاتهم الاستثمارية.

 

تعاون مثمر بأعلى المعايير

 

من جهته، عبّر مساعد الرئيس التنفيذي في شركة "أعيان العقارية" عبدالله الصانع عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع "بنك Nomo"، لتقديم باقة من الخدمات العقارية المبتكرة والفرص الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ولاسيما أن امتلاك عقار في المملكة المتحدة أصبح واحداً من اساسيات الاستثمار العقاري الآمن وهو ما نلتزم بتقديمه وفق أعلى معايير الشفافية والحوكمة التي تحمي الأطراف كافة وأولها العميل.

 

الخدمات المقدمة 

 

وأوضح الصانع أن الخدمات المُقدمة من شركة "أعيان العقارية" بالتعاون مع "J.L.L" تشمل إختيار المشاريع والمناطق والوحدات السكنية من خلال الإطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة ومواصفاتها بشكل تفصيلي قبل عرضها على عملاء "Nomo" ومقارنة أسعار الوحدات المعروضة للبيع بالأسعار السائدة في السوق. 

وأضاف:" تُقدم أعيان العقارية المشاريع لعملاء بنك Nomo بصورة واضحة وشفافة، وتحرص على تواصل العملاء مع مجموعة من أفضل المستشارين القانونيين المتخصصين في عملية البيع والشراء، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع المتمثلة بإدارة العقارات وأملاك الغير بالتعاون مع شركات متخصصة ومرموقة في بريطانيا وذلك لضمان تحقيق الاستفادة القصوى للعميل المستثمر".

 

حلقات نقاشية 

 

ولإضافة المزيد من الاهمية حول اتفاقية الشراكة، نظّمت شركة "أعيان العقارية" وشريكها "J.L.L"، حلقة نقاشية لعملاء "بنك Nomo" لتوعيتهم بما يتمتع به السوق العقاري البريطاني، وإيجاد أفضل الفرص الإستثمارية لهم وتقديم الحلول التمويلية بما يتوافق مع إمكاناتهم ورغباتهم، كذلك للإطلاع على التوقعات الإقتصادية المتعلقة في القطاع العقاري البريطاني ونسب نمو أسعار العقارات هناك، ومستوى الإيجارات في أهم مدن المملكة المتحدة. وستشهد الفترة المقبلة المزيد من الحلقات النقاشية حول أبرز ما يقدمه "Nomo" و"أعيان العقارية" من حلول وفرص استثمارية عقارية.


في سياق متصل، أشار المنصور أن هذه الخطوة تُعدّ إضافة لتعزيز سلسلة خدمات "بنك Nomo" الرقمي والتي نعمل من خلالها على زيادة قاعدة العملاء المستفيدين في الكويت والمنطقة من خدمات البنك ولاسيما خدمات التمويل العقاري بمزايا تنافسية مما يمنحهم تجربة مصرفية فريدة تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم مع ضمان أعلى معدلات مستويات الحماية والأمان.

وأكد استمرار "بنك Nomo" في طرح المزيد من الخدمات والحلول المميزة والمتوافقة مع تحديات السوق خلال الفترة المقبلة برؤية مالية عالمية "تُساهم في تسهيل إدارة مدخرات عملائنا واستثمارها في المملكة المتحدة بكل سهولة ويسر".