"مصرف عجمان": مصطفى الخلفاوي رئيساً تنفيذياً

  • 2023-07-17
  • 12:34

"مصرف عجمان": مصطفى الخلفاوي رئيساً تنفيذياً

عيّن مصرف عجمان مصطفى محمد سعيد الخلفاوي في مهام الرئيس التنفيذي، على أن يباشر عمله ابتداءً من 1 أيلول/سبتمبر المقبل. 

ثقة مطلقة 

وقال الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: "يسعدني أن أرحب بمصطفى الخلفاوي كرئيس تنفيذي لمصرف عجمان، وهو من الشخصيات المصرفية المرموقة التي تتمتع بخبرة ثرية في المجال المصرفي، ولديه سجل حافل زاخرُ بالإنجازات والنجاحات".

وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة بأنه بفضل خبرته الواسعة ومهاراته القيادية المتميزة ومن خلال فهمه المتعمق للصناعة المصرفية فإنه سيتمكن من مواصلة دفع عجلة النمو في مصرف عجمان كما سيساهم في تحقيق نتائج استثنائية لمساهمينا ومستثمرينا وعملائنا على حدٍ سواء ".


من جهته، عبّر الرئيس التنفيذي مصطفى الخلفاوي عن تطلعه لتولي مهام الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، والمساهمة في تحقيق الأهداف المستقبلية واكتشاف الفرص الجديدة وخوض التحديات المقبلة.

كما عبّر عن شكره لمجلس الإدارة على ثقتهم ومنحه فرصة تولية مسؤولية قيادة فريقه في هذه المرحلة التي يُشكل فيها مصرف عجمان جزءاً مهماً من اقتصاد دولة الإمارات من خلال ما يقدمه من حلول وخدمات مالية استثنائية متوافقة مع الشريعة الإسلامية عبر مختلف محاور أعماله المؤسسية.


خبرة 20 سنة 

يُذكر أن مصطفى الخلفاوي يتمتع بخبرة مهنية عريقة ممتدة لأكثر من 20 عاماً في مجال الأعمال المصرفية للشركات والأفراد، ويمتلك مهارات مصرفية بارزة ومتكاملة أثبتت نتائجها الفاعلة في محاور مصرفية رئيسية أهمها الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار المصرفي، كما تولى العديد من المهام القيادية العليا في مصارف عدة.