"سوق أبوظبي العالمي": "DFO" تفتتح مكتباً إقليمياً لها في أبوظبي

  • 2023-04-20
  • 10:46

"سوق أبوظبي العالمي": "DFO" تفتتح مكتباً إقليمياً لها في أبوظبي

أعلن سوق أبوظبي العالمي أن مكتب عائلة داليو "DFO"، الذي يدير الاستثمارات والمشاريع والأعمال الخيرية لعائلة داليو، قد افتتح مكتباً إقليمياً في أبوظبي.

 

للاطلاع:

السيسي يدعو لاحتواء تداعيات الأزمة العالمية على الاقتصاد المصري

 

وإلى جانب مكاتبها في كل الولايات المتحدة وسنغافورة؛ سيشرف مكتب عائلة دايلو في أبوظبي على مجموعة من الأنشطة، من بينها استثمارات عائلة داليو وأعمالها الخيرية، وخصوصاً الشراكات الاستراتيجية حول مجالات الاهتمام المشتركة مثل استكشاف المحيطات.

وسيتم تعزيز هذه الجهود من خلال استمرار صعود أبوظبي كمركز مالي رائد مع قطاع الخدمات المصرفية عالمية المستوى والخدمات الاستثمارية والبنية التحتية.

ولدى مكتب عائلة دايلو رغبة قوية في بناء شراكات استراتيجية وطويلة الأجل مع الأطراف المعنية الرئيسية في أبوظبي، حيث يهدف المكتب إلى المساهمة في تنفيذ الرؤية التنموية طويلة الأجل للمنطقة بوجه عام.

 

أبوظبي مركز للعيد من التطورات اللافتة في المنطقة

 

وفي هذا السياق، قال مؤسس شركة "بريدج وتر أسوشييتش" راي داليو إن لديه أكثر من 30 عاماً من العمل والعلاقات الوطيدة في إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن  أبوظبي أصبحت مركزاً للعديد من التطورات اللافتة في المنطقة، ومن بينها تلك التطورات التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.