تعاون بين "الاتحاد للطيران" و"خطوط جنوب الصين" لتوفير تجربة سفر معززة

  • 2023-03-30
  • 11:49

تعاون بين "الاتحاد للطيران" و"خطوط جنوب الصين" لتوفير تجربة سفر معززة

وقّعت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية مذكرة تفاهم مع شركة "خطوط جنوب الصين" لتعزيز سبل التعاون وإتاحة الفرص أمام المسافرين من خلال توفير تجربة سفر معززة.

 

قد يهمك:

"المركز" يجدد رعايته لـ"مركز سرطان الأطفال" في لبنان

وفي أعقاب انتقال "الاتحاد للطيران" إلى مطار بكين داشنغ الدولي والذي يعتبر أيضاً المركز الرئيسي لـ"خطوط جنوب الصين"، ستتيح مذكرة التفاهم إمكانية للتوسع على نطاق كبير في اتفاقات المشاركة بالرمز القائمة وإتاحة الفرصة للشركاء لاستكشاف طرق جديدة لتعزيز شبكتي الوجهات العالمية إلى أبعد من المراكز التشغيلية التابعة للشركتين، متيحة للمسافرين تجارب سفر ملائمة، قيّمة وعالمية المستوى.

وساهم إطلاق رحلات "الاتحاد للطيران" خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر 2022، إلى غوانزو جنوب الصين في تعزيز هذا الأمر.

وتشمل مذكرة التفاهم أيضاً خططاً لفرص الشراء المتبادل على امتداد خدمات المناولة الأرضية والشحن والمخازن والتموين والصيانة والإصلاح والعمرة سواء في غوانزو أو بكين أو أبوظبي، موسعين بذلك فرص سلاسل توريد شركات الطيران.

 

بحث المزيد من سبل التعاون المتكاملة والعملية

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في "الاتحاد للطيران" آريك دي إن مذكرة التفاهم ستكون بمثابة قاعدة للعلاقة القوية المستمرة بين شركتي الطيران، مؤكداً تطلع "الاتحاد" للعمل مع "خطوط جنوب الصين" لبحث المزيد من سبل التعاون المتكاملة والعملية والتي من شأنها إتاحة الفرصة لكلا الشركتين للعمل بشكل وثيق وتعزيز القيمة عبر مراكز الشركتين التشغيلية الرئيسية في كل من غوانزو وبكين داشنغ، فضلاً عن توسعة نطاق الوصول على امتداد شبكتيهما.

 

شراكة جيدة

 

من جانبه، قال المدير العام بالإنابة للجنة إدارة الشؤون التجارية في "خطوط جنوب الصين" زانغ دونغشنغ إن توقيع مذكر التفاهم يفتح أبواباً جديدة أمام التعاون المتبادل الناجح لكلا الناقلتين، وبالتالي يعزز من الفوائد الفريدة المتاحة في مطار بكين داشنغ الدولي، ويوسع من شبكة وجهات الشركة العالمية ويوفر المزيد من تجارب السفر المريحة والملائمة أمام ضيوفها.

وأضاف أن الطرفين حافظا على شراكة جيدة طوال فترة جائحة كورونا، مؤكداً مواصلة تعميق سبل التعاون القائمة وبحث المزيد من الفرص المستقبلية.

وأشار إلى التطلع قدماً للعمل مع "الاتحاد للطيران" وإقامة نموذج جديد للتعاون والعمل جنباً إلى جنب بهدف ربط الأعمال وفرص الشراء والاستفادة من الابتكارات المستقبلية.