"بنك بوبيان" يطلق هويته الجديدة

  • 2023-03-28
  • 12:05

"بنك بوبيان" يطلق هويته الجديدة

أطلق بنك بوبيان هويته التجارية الجديدة تحت عنوان "كل ما هو ممكن"، والتي تأتي مواكبة لنجاح وإنجازات البنك خلال السنوات الأخيرة، وطموحاته التي يسعى إلى تحقيقها مستقبلاً. 

 


عبد الله التويجري: الهوية الجديدة تواكب الإنجازات المحققة وطموحات المستقبل 

 

 

لماذا الهوية الجديدة؟ 

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية في بنك بوبيان عبدالله التويجري إن عملية تطوير الهوية التجارية جاءت تلبيةً لاحتياجات البنك لتجسد هوية جديدة تواكب النمو والازدهار، وتعبر عن الطموح والشغف لتكوين علاقة متينة بين العملاء.

 

عامان من الدراسات 

وأوضح التويجري أن إطلاق الهوية الجديدة جاء بعد عامين من العمل والدراسات والأبحاث، بالإضافة إلى لقاءات واستبيانات موجهة لعدد كبير من المساهمين والموظفين وكذلك العملاء للوقوف على أساسيات تطوير الهوية التجارية السابقة وتحديد الاحتياجات اللازمة لمواجهة التغييرات والتحديات العالمية المتجددة. 

وبيّن أن أحد أهم الأهداف كان أيضاً، تطوير الرسائل الموجهة لمختلف شرائح العملاء وأصحاب المصالح، لذلك تم تطوير الشعار وإعادة صياغة الرسالة والرؤية والقيم الاساسية لبوبيان.

 

"نسعى لان نكون البنك الإسلامي الرائد بابتكار افضل الحلول المالية والرقمية"

 

الابتكار والتمكين والعزيمة 

وعن الشعار قال التويجري: "ارتأينا إبراز عنصر الجسر في الشعار ليعكس أيدولوجية بوبيان المبنية على بناء السبل بين الأشخاص إلى جانب إزالة كلمة بنك من الشعار لتعزيز فكرة أن بوبيان يتعدى كونه مجرد بنك إلى كونه "أسلوب حياة متكامل" مع ابقاء عبارة "نعمل بإتقان" كشعار مكتوب.

 

البنك الإسلامي الرائد 

وأضاف أن رسالة البنك أصبحت تنص على "تحقيق حياة أفضل وأكثر ازدهاراً للجميع" فيما نصت الرؤية الجديدة على "أن يكون بوبيان هو البنك الإسلامي الرائد في ابتكار أفضل الحلول المالية والرقمية"، مضيفاً أنه قد تم تطوير واختصار قيم بوبيان وتكثيفها في 3 قيم أساسية هي "الابتكار والتمكين والعزيمة" لتكون أكثر مواءمة ومرونة في تطبيقها عبر نشاطات البنك المختلفة داخلياً وخارجياً، لتتماشى مع الرؤية المستقبلية وتعزيز مكانة البنك.
وأشار التويجري إلى أن النهوض بعناصر الهوية البصرية عبر إدخال ألوان أغنى وأكثر تنوعاً إلى نظام التصميم الذي يتسم بالحداثة لتوسيع آفاق الإبداع في إلاعلانات والتصاميم وذلك بعد تقييم مكثف وتعاون بين مختلف الأقسام والإدارات داخل البنك واستكشاف الخيارات المتاحة واختيار الأنسب بما يتماشى مع جوانب الهوية التجارية الأخرى ويعكسها.
يذكر، أنه جرى إطلاق الهوية الجديدة خلال حفل التكريم السنوي الذي أقامه البنك احتفاءً بجهود وانجازات موظفيه خلال عام، وسيتم تطبيقها على مراحل تبدأ من شهر نيسان/ أبريل المقبل، على أن تنتهي جميع مراحل التطبيق لقطاعات وأعمال البنك كافة خلال العام 2024.