بنك بوبيان: بطاقة "فيزا الواحة الرقمية" بالتعاون مع "الخطوط الكويتية"

  • 2023-03-15
  • 10:24

بنك بوبيان: بطاقة "فيزا الواحة الرقمية" بالتعاون مع "الخطوط الكويتية"

طرح بطاقة بوبيان فيزا نادي الواحة الرقمية مسبقة الدفع بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية لتكون بذلك أول بطاقة رقمية من نوعها  في الكويت، وتأتي هذه الخطوة في سياق استراتيجية وحرص البنك على طرح خدمات جديدة ومميزة لعملائه. 

وجرى الإعلان عن بطاقة فيزا الواحة الرقمية مسبقة الدفع خلال اجتماع حضره كل من الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري، ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم من بنك بوبيان، إلى جانب المدير الإقليمي لمجموعة فيزا في منطقة مجلس التعاون الخليجي د.سعيدة جعفر ومدير إدارة خدمة العملاء في الخطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري.

الابداع والابتكار 

 

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم المجحم إن بنك بوبيان دائماً ما يؤكد على تفرده، من خلال التنوع الملحوظ والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار وتقديم خدمات ومنتجات تُعدّ الأولى من نوعها في الكويت وذلك رغبة من البنك في منح العملاء السهولة والبساطة في تلبية احتياجاتهم  اليومية.

فيزا الواحة الرقمية

 

وعبّر المجحم عن سعادته بتجديد الشراكة مع الخطوط الجوية الكويتية من خلال بطاقة فيزا الواحة الرقمية مسبقة الدفع والعمل على تطويرها بصورة دائمة والتأكيد على قرب البنك من عملائه، بما ينعكس إيجاباً على الخدمات التي نقدمها لهم من خلال تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات.

وأضاف أن البطاقة تُعدّ منتجاً جديداً يُضاف إلى سلسلة بطاقات بوبيان مسبقة الدفع نُقدم من خلالها حلولاً مبتكرة لشريحة عملائنا من محبي السفر وإتاحة الفرصة لهم بجمع الاميال مقابل انفاقهم داخل أو خارج الكويت.

وأوضح المجحم أن الحصول على البطاقة، في غاية السهولة،  فكل ما على العميل ان يُقدم طلب الإصدار عن طريق تطبيق بوبيان من خلال خطوات بسيطة من دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو حتى التواصل مع مركز خدمة العملاء ليؤكد بوبيان انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التي يطرحها لعملائه.

4 تصاميم مختلفة 

 

وأضاف المجحم ان تصميم البطاقة مميّز ويأتي بـ 4  تصاميم مختلفة ترتبط بفئة العميل وعضويته في نادي الواحة، مشيراً إلى أن احتساب الأميال يتم مع كل عملية شراء يجريها العميل باستخدام بطاقة فيزا الواحة الرقمية مسبقة الدفع، حيث يحصل العميل على ميلين لكل دينار كويتي ينفقه داخل الكويت وعلى 3 أميال لكل دينار كويتي يُنفق خارجها ويتم إيداع الأميال المكتسبة في حساب عضوية "نادي الواحة" بشكل تلقائي نهاية كل شهر.

شركاء بوبيان 

 

من جهته، أعرب مدير إدارة خدمة العملاء في الخطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري عن سروره بالشراكة مع بنك بوبيان في إطلاق أول بطاقة كويتية رقمية مشتركة في العالم، من خلال برنامج نادي الواحة كونه يُعدّ واحداً من أهم البرامج المرنة التي تقدم قيمة مضافة لمستخدميه ووسيلة استثمارية جيدة تمنحهم فرصاً للاستفادة من تجميع أميال سفر على الخطوط الجوية الكويتية بصورة مجانية. 
وأضاف المطيري أن الشراكة مع بنك بوبيان تُعدّ ضمن الشراكات المميزة، التي تفعل التعاون بين جميع القطاعات سواء الحكومية أو الخاصة بما يعود بالمنفعة والمصلحة العامة على العملاء والاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن بنك بوبيان يعدّ من ضمن العديد من الجهات التي تتعامل معها الخطوط الجوية الكويتية في تقديم خدمات موسعة تُلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم وسائل الراحة والترفيه المختلفة كافة عند السفر. 
وأوضح أن تركيز الشركة من خلال البطاقات الجديدة، ينصبّ على فئة الشباب ومحبي السفر، بما يمكن أكبر شريحة من الاستفادة من المزايا والخصومات من خلال الموقع الإلكتروني سواءً للكويتية أو بنك بوبيان في هذا التعاون المثمر.

خيارات واسعة 

 

ولفت المطيري النظر إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تمنح العملاء خيارات واسعة وكثيرة ومن ضمنها العطلات حيث يستطيع العميل من خلالها أن يحصل على جميع مزايا السفر التي يحتاجها كحجوزات الفنادق وتأجير السيارات وغيرها، إضافة إلى ذلك العروض والخصومات الحصرية والشيقة التي تطرحها العطلات دائماً، داعياً الجميع للاستفادة من العروض التي يقدمها نادي الواحة عبر الاشتراك المجاني في البرنامج.

واختتم المطيري تصريحه بالتأكيد على تميز تلك الشراكة مع بنك بوبيان وعلى مواصلة تطويرها بما يعود بالمنفعة على الجميع، متقدماً بجزيل الشكر ووافر الامتنان على التعاون الملموس والجهود المبذولة من قبل المسؤولين في بنك بوبيان لإنجاح تلك الشراكة متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد في الفترة المقبلة.

80 مليون متجر 

 

أما نائب رئيس ومدير عام  فيزا الكويت وقطر شاشانك سينغ فأوضح أنه من خلال الشراكة مع بنك بوبيان والخطوط الجوية الكويتية، تقدم شركة فيزا منتج دفع يتميز بالابتكار مع مجموعة من مزايا السفر والتي تضيف قيمة حقيقية لحامليها. 
وأضاف:" أنه يمكن استخدام بطاقة فيزا نادي الواحة الرقمية مسبقة الدفع من بنك بوبيان لدى ما يزيد على 80 مليون تاجر من شركائنا حول العالم مع الاطمئنان نظراً لتوفير خدمة الحماية من شركة فيزا عالمياً وشبكتها الآمنة. 
وقال:"من خلال البطاقة الرقمية مسبقة الدفع، فإن فيزا تعمل أيضاً على إتاحة طرق الدفع بصورة أكبر للمزيد من العملاء في الكويت وهي رسالة مهمة نشاركها مع شركائنا".