فندق كراون بلازا يتحوّل إلى ميلينيوم بلازا داون تاون

  • 2023-03-08
  • 11:40

فندق كراون بلازا يتحوّل إلى ميلينيوم بلازا داون تاون

تستعدّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لتولّي إدارة فندق كراون بلازا في دبي. وسيعود الفندق بهوية جديدة تحت اسم فندق ميلينيوم بلازا داون تاون، مما يؤكّد على التزام الشركة في توسيع انتشارها في المنطقة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا فهد عبد الرحيم كاظم قال: "يُعدّ الفندق معلماً من معالم دبي وإرثه العريق شهادة على التحوّل المتواصل الذي تشهده المدينة"، مؤكداً "تجديد هوية الفندق بما يتماشى مع متطلّبات المسافرين، مع الحفاظ على جوهر الفندق والطابع المألوف الذي جعل منه إحدى الوجهات المفضّلة في دبي".

وأضاف: "يقع الفندق في شارع الشيخ زايد، وقد رسّخ مكانته كمعلم أساسي في المدينة، بحيث يشكّل مثالاً على الفنادق التي تتطلّع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لإضافتها إلى محفظتها، يأتي هذا الإعلان بالتزامن مع استراتيجيتنا للتطوير التي تركّز على تحقيق النموّ في مواقع بارزة في المنطقة".

تقدر قيمة إعادة الترميم بـ 500 مليون درهم إماراتي، ومن المقرر إنجازه خلال عامَين ونصف العام. ويضمّ الفندق 568 غرفةً وجناحاً وشقةً، وقاعات اجتماعات، ومطاعم واستراحات، بالإضافة إلى البرج التجاري.