"جاهزية" الإماراتية و"مجلس الأمن السيبراني" يجددان شراكتهما في مجال الأمن الرقمي

  • 2023-03-06
  • 13:20

"جاهزية" الإماراتية و"مجلس الأمن السيبراني" يجددان شراكتهما في مجال الأمن الرقمي

جددت شركة "جاهزية" التابعة لمجموعة "إيدج" والمزود الشامل للحلول الدفاعية وخدمات الاستجابة للطوارئ، و"مجلس الأمن السيبراني" شراكتهما لتطوير وتنفيذ أفضل الممارسات في مجال الأمن الرقمي، وتعزيز مستوى الوعي بأهمية توافر الأمان عبر الإنترنت.

 

للاطلاع:

"بريسايت" للذكاء الاصطناعي تعتزم إدراج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية

 

 

وبالشراكة مع "جاهزية"، يعتزم "مجلس الأمن السيبراني" تعزيز مستوى الوعي بالأمن الرقمي الأولي عبر مبادرات وحملات على الصعيد الوطني، وزيادة الوعي بالمخاطر المرتبطة باستخدام التكنولوجيا، وإظهار كيفية استخدام التكنولوجيا بطريقة آمنة ومثمرة.

 

الوقاية من المخاطر واعتماد أفضل الممارسات في مجال الأمن السيبراني

 

وقال رئيس "مجلس الأمن السيبراني" لحكومة دولة الإمارات محمد الكويتي:" إن الشراكة ستوفر مبادرات راسخة وعالية الجودة للوقاية من المخاطر واعتماد أفضل الممارسات في مجال الأمن السيبراني لصالح المجتمعات في كل أنحاء دولة الإمارات. وتماشياً مع أهدافنا، نستمر في توحيد الجهود والإمكانات التي تضمن تطوير وتعميم أحدث برامج التوعية السيبرانية، مما يوطد الثقة ويقوي الجهوزية للاستجابة".

قد يهمك:

الامارات: مصنع لانتاج الحليب ومشتقاته بـ 200 مليون درهم

 

مكافحة الجرائم السيبرانية

 

 

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة "جاهزية" طلال الهاشمي إلى أن البرنامج يشكل خطوة مهمة تهدف إلى مكافحة الجرائم السيبرانية، مما يضمن إعداد الأفراد والمؤسسات لحماية بياناتهم وأنظمتهم.

وأضاف: "بصفتنا شركة مزودة رائدة لتدريب تعزيز التوعية بالأمن السيبراني في دولة الإمارات، نعمل على تقديم وتوفير المعرفة اللازمة التي تستخدمها العائلات وفرق القيادة للحماية من التهديدات السيبرانية".