مجموعة جديدة من القطع الجلدية ضمن مجموعة Montblanc Extreme 3.0

  • 2023-03-06
  • 10:25

مجموعة جديدة من القطع الجلدية ضمن مجموعة Montblanc Extreme 3.0

 

تعود تشكيلة مون بلان Montblanc الجلدية  Montblanc Extreme 3.0 مع مجموعة شبابية من الحقائب والمنتجات الجلدية الصغيرة بأشكال وألوان مستحدثَة كلياً. فبعد إطلاقها في تموز/ يوليو 2022 لمواكبة متطلبات الحركة اليومية، وموازنة الجوانب العملية مع الأناقة العصرية، تبتعد التشكيلة الأخيرة عن الألوان الأصلية أي الأسود والأخضر الداكن لتدخل لونين جديدين هما الأزرق الساطع والرمادي العصري.

وترافق الألوان الجديدة ثلاثة أشكال ديناميكية هي: حقيبة صغيرة، وشنطة صغيرة بحزام للكتف، وإصداران من الحافظات المستديرة، بالإضافة إلى قطع كلاسيكية من Monblanc Extreme 3.0 باللونين الجديدين، بما في ذلك شنطة الظهر، وحافظة نحيفة للمستندات، ومجموعة متنوعة من الأساور، والمحافظ، والحافظات الصغيرة ودفاتر الملاحظات، كما تنضم ساعة Montblanc Summit 3 الذكية أيضاً إلى المجموعة الموسعة في نيسان/ أبريل المقبل، وذلك مع واجهة جديدة للساعة، وسوار جلدية باللون الرمادي الجديد، وبما يتوافق مع جميع إصدارات Summit.

وكإضافة إلى التشكيلة الجديدة، طُبعت القطع على نمط جلدي مميز مستوحى من الصور التي ابتكرتها رئيسة قسم الإعلانات في الدار غريتا غراوس والتي أثرت بقوة على اللغة البصرية للعلامة في حقبة العشرينات من القرن الماضي. وتأثرت العناصر البصرية الذهنية والهندسية والبراغماتية مباشرة بأسلوب "باوهاوس" في ذلك الوقت. وبالنسبة إلى تشكيلة Montblanc Extreme 3.0، فهي متوفرة بقياس أكبر للحقائب وآخر أصغر للأكسسوارات وسوار الساعة الذكية.

هذا، وأعيد تطوير مشبك الغلق M LOCK 4810 الأصلي بمادة "بلكسيجلاس" الزجاجية الشفافة للكشف عن الآلية الداخلية للغلق التي تضمن الإغلاق الآمن والمُحكم إنما الممكن فتحه بالسهولة نفسها عند الحاجة.

وتتبع الأشكال الصغيرة للتشكيلة أيضاً أحدث اتجاهات دمج الأكسسوارات الصغيرة مع الحقائب الكبيرة، إذ تضم الأكسسوارات الصغيرة حلقات يمكن وصلها بالحقائب عبر مشابك تثبيت، مما يسمح لكل مستخدم بإنشاء خيارات متباينة جديدة من الأحجام والألوان مع العديد من إمكانات التخصيص.