شراكة جديدة بين ACQUA DI PARMA والفنان صامويل روس

  • 2023-03-02
  • 12:19

شراكة جديدة بين ACQUA DI PARMA والفنان صامويل روس

تقدم أكوا دي بارما Acqua di Parma إصدار Colonia المحدود من تصميم الفنان صامويل روس، والذي أعاد استوديو التصميم الصناعي للفنان في لندن تصور عبوة العطر المميزة بتوقيع "SR_A".

يأتي هذا التصميم المؤلف من 300 إصدار فقط ليعلن بداية شراكة مدتها ثلاث سنوات بين Acqua di Parma واستوديو SR_A. وتعدّ عبوة Colonia الأيقونية التي قدمت في Design Miami ابتكاراً فنياً يرتكز على الازدواجية. ويهدف مشروع Colonia Limited Edition الذي صممه الفنان صامويل روس للحفاظ على القيم وتجديدها على حدّ سواء، إذ يعيد ترتيب رموز التصميم الخاصة بكل دار لابتكار مخطط جديد تماماً له.

استوحى روس تصميمه من الهندسة المعمارية وأجواء لندن وميلانو، وتتمثّل الجرأة الحضرية في لندن من خلال اللون الأصفر مطعّماً بألوان فاتحة تمتص الضوء: إعادة ترجمة للون Acqua di Parma الأيقوني، والذي شكل نقطة البداية لهذا التعاون ويتداخل مع التوقيع المرئي لاستوديو SR_A. سيضاف لون Sun_Rise_Yellow (أصفر شروق الشمس) جنباً إلى جنب مع الدرجات الأساسية من Grass_Blade_Green (أخضر العشب) وUltra_Orange (البرتقالي الفائق)، بمثابة إشارة إلى طابع صامويل روس الصناعي الخاص. ويشكل تطور لوحة الألوان هذا لغة تصميم جديدة تحترم تراث الحداثة الإيطالية والبريطانية.

من المتوقع إطلاق العطر الجديد عالمياً في 15 آذار/ مارس الحالي.