AUDEMARS PIGUET تكشف عن أحدث إصداراتها للعام 2023

  • 2023-02-27
  • 11:41

AUDEMARS PIGUET تكشف عن أحدث إصداراتها للعام 2023

طرحت دار Audemars Piguet مجموعة متنوعة من الإصدارات الجديدة للعام 2023، وذلك ضمن مجموعتي Royal Oak الأيقونية وCode 11.59 الحديثة. وفي ما يلي مختارات منها: 

تفتح دار Audemars Piguet فصلاً جديداً ضمن فصول Royal Oak مع إصدارها ساعة Royal  Oak  Concept  Split-Seconds  Chronograph  GMT  Large  Date، وهي أول كرونوغراف فلايباك أجزار الثانية ذاتي التعبئة مستوحى من هوية المجموعة ذات التقنية العالية.

تمتاز الساعة بعلبتها الجديدة بقطر 43 ملم وبكونها أول ساعة ضمن المجموعة بخاصية تبديل السوار المصنوعة من المطاط الرمادي والأسود وأخرى إضافية من المطاط الأسود.

هذه الساعة الرياضية تتألق بعلبتها العصرية الثلاثية الأبعاد المصنوعة من التيتانيو. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، مع زرّي دفع وتاج من السيراميك الأسود، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 50 متراً.

زودت الساعة بمعيار 4407 ذاتي التعبئة، بإحتياطي طاقة أدناه 70 ساعة. وللمرة الأولى تظهر الجهة للعلبة آلية أجزاء الثانية المتقدمة والتي ضُمنت الكرة التي تحمل الثقل المتذبذب. وتقدم وظائف الكرونوغراف التراجعي، كرونوغراف أجزاء الثانية، وتوقيت المنطقة الزمنية الثانية 24 ساعة، والساعات، والدقائق، والثواني الصغيرة والتاريخ الكبير.

ميناؤها مخرّم من الفضة الألمانية مطلي بمادة PVD سوداء اللون مع إطار داخلي أسود، ومؤشرات مثبتة للساعات وعقارب جميعها من الذهب الأبيض مع طلاء مضيء.

إطلالة فيروزية

تقدم الدار نسخة جديدة من ساعتها Royal Oak Selfwinding ذات القطر بقياس 37 ملم مصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر.

زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها من الفيروز يعزّز إطلالة الساعة الطبيعي مع مؤشرات للساعات وعقارب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مطلية بمادة مضيئة.

تحتضن معيار 5900 ذاتي التعبئة، بإحتياطي طاقة أدناه 60 ساعة وتقدم وظائف الساعة والدقيقة والثواني المركزية.

باقة من الإصدارات ضمن Code 11.59

تطرح الدار ستة إصدارات جديدة ضمن مجموعتي Code 11.59 by Audemars Piguet Selfwinding  و Audemars Piguet Selfwinding Chronograph in 41 mm، وذلك للمرة الأولى بالفولاذ.

ومن بين الإصدارات الستة، أربعة موديلات مصنوعة بالكامل من الفولاذ وموديلين يجمعان بين وسط علبة من السيراميك الأسود وإطار وجهة خلفية للعلبة ووصلات السوار من الفولاذ، كما تتألق هذه الإصدارات الجديدة بديكورات موانئ صممت خصيصاً للمجموعة لهذه المجموعة.

وتبرز ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Selfwinding Chronograph بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 41 ملم مع سوار من المطاط والجلد الأزرق. الجهة الخلفية للعلبة وزجاجها المقوس من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.

زُوّدت بمعيار 4401 ذاتي التعبئة، بإحتياطي طاقة أدناه 70 ساعة وتقدم وظائف الكرونوغراف التراجعي، والساعات، والدقائق والثواني الصغيرة والتاريخ.

ميناؤها أزرق “Bleu Nuit, Nuage 50” مع عدادات زرقاء ومنطقة خارجية رمادية اللون، وعداد رمادي عند مؤشر السادسة، ومؤشرات مثبّتة للساعات وعقارب من الذهب عيار 18 قيراطاً مع مادة مضيئة وإطار داخلي رمادي.