"أبوظبي الوطنية للتأمين": شارالامبوس ميلوناس رئيساً تنفيذياً

  • 2023-02-15
  • 10:16

"أبوظبي الوطنية للتأمين": شارالامبوس ميلوناس رئيساً تنفيذياً

عيّنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين شارالامبوس ميلوناس في منصب الرئيس التنفيذي للشركة خلفاً للرئيس السابق أحمد إدريس الذي تقدم باستقالته. 

وسبق للرئيس التنفيذي الجديد شارالامبوس ميلوناس ان انضم للشركة في العام 2020، وهو يشغل مهام نائب الرئيس التنفيذي، ومن المتوقع أن يتولى مهامه الجديدة في الأول من شهر آذار/مارس المقبل. 

 

خبرة 25 عاماً

 

ويتمتع شارالامبوس ميلوناس بخبرة طويلة تمتد لنحو 25 عاماً، شغل خلالها مهاماً قيادية عدة في شركات تأمين مختلفة في دولة الامارات وفي الخارج من بينها شركة أكسا، وشركة أيه أي جي، وشركة سكون (عُمان للتأمين)، وشركة فيدلتي المتحدة، وتتنوع خبراته بين الإكتتاب وإدارة المخاطر والعلوم الإكتوارية، وهو حاصل على درجة الماجستير في العلوم الإكتوارية وحاصل على شهادة معهد اكتواري المخاطر المؤسسية المعتمد (المملكة المتحدة)، ومؤهل CERA 2019.

 

الاستمرار بالاستراتيجية نفسها

 

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن سيف آل نهيان إن الشركة تمكنت من ترسيخ موقعها كإحدى أهم الشركات  القيادية في مجال التأمين، مشيراً إلى مواصلة استراتيجية الأعمال التي تُرسي أسساً قوية لمواصلة النمو المستدام وتحقيق عوائد مجزية للمساهمين، بقيادة الرئيس التنفيذي الجديد شارالامبوس ميلوناس.