Nissan Patrol Nismo 2023 في الشرق الأوسط

  • 2023-02-14
  • 13:40

Nissan Patrol Nismo 2023 في الشرق الأوسط

أطلقت "نيسان" مركبة "باترول نيسمو" 2023 في منطقة الشرق الأوسط، والتي تجمع بين أداء السيارة الرياضية الفخمة المتعدّدة الاستخدامات والسيارة الرياضية العالية الأداء.

تأتي "باترول نيسمو" التي تم إطلاقها للمرة الأولى في العام 2015، بتصميم خارجي رياضي معزز بشعارات "نيسمو" وخط "نيسمو" الأحمر الذي يلتفّ حول قاعدة السيارة بشكل بارز. كذلك، يمنح تصميم شبك V-Motion الأمامي ثلاثي الأبعاد المميز ومصابيح LED الأمامية، السيارة حضوراً لافتاً على الطرق. وتبرز على الواجهة الخلفية خطوط تصميم السيارة من خلال تطعيمات الكروم الداكنة والمصابيح الخلفية الالتفافية التي تضفي أناقة أكبر، كما تشمل مصابيح ضباب خلفية LED مستوحاة من سيارات "الفورمولا 1" وتصدر ضوءاً ساطعاً بقدر مصابيح الفرامل خلال ظروف القيادة الصعبة.

ويتميز تصميم المقصورة الداخلية لطراز "باترول نيسمو" 2023 بالراحة والفخامة، ويعكس تراث نيسمو الغنيّ في مجال السباقات، وتم استخدام فيها مقاعد عالية الجودة مع تطريزات يدوية، ومقود أسود من جلد ألكانتارا، وخط وسطيّ باللون الأحمر. وتمتدّ التطريزات الحمراء ولمسات ألياف الكربون على طول اللوحة المركزية وتمنح المركبة طابعها الرياضي والديناميكي.

وتتضمّن اللوحة المركزية شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 بوصة مع اتصال لاسلكي بتطبيق "آبل كاربلاي" Apple CarPlay و"أندرويد أوتو" Android Auto، ولوحة القيادة الذكية المصمّمة بطريقة تضمن راحة السائق. ويعزّز تجربة القيادة والترفيه نظام Bose Premium الصوتيّ المكوّن من 13 مكبّر صوت، إضافة إلى مستويات الحدّ من الضوضاء المحسّنة، والتي تتيح للركّاب كافة الاستمتاع براحة وفخامة أكبر داخل مقصورة باترول نيسمو.

زُوّدت "باترول نيسمو" بمحرّك V8 معدّل من حرفيي "نيسان" المعروفين باسم "تاكومي"، يولّد قوّة تصل إلى 428 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن/ متر، وتوفّر مخمّدات الصدمات Bilstein في نظام التعليق المعدّل والتي تتميّز باللون الأصفر الزاهي تحكماً أفضل، فيما يساهم الأنبوب الجانبي في المصدّ الأمامي وجناح السقف وعجلات الألمنيوم الأخفّ وزناً وثنائية اللون قياس 22 بوصة في تعزيز الديناميكا الهوائية والحدّ من قوة الرفع.

كما جُهّزت "باترول نيسمو" 2023 بأحدث مجموعة من مزايا التنقّل الذكي من "نيسان"، بما فيها نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي المزود بخاصيّة استشعار المشاة، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ومرآة الرؤية الخلفية الذكية، ونظام المساعدة بالضوء العالي.