"بروبرتي فايندر": سمير عساف مديراً غير تنفيذي في مجلس الإدارة

  • 2023-01-24
  • 11:13

"بروبرتي فايندر": سمير عساف مديراً غير تنفيذي في مجلس الإدارة

عيّنت "بروبرتي فايندر"، سمير عساف مديراً غير تنفيذي في مجلس الإدارة، ويشكل هذا التعيين قيمة مضافة للشركة بالنظر إلى الخبرات الطويلة التي يحظى بها سمير عساف والممتدة لنحو 3 عقود من العمل في قطاع الخدمات المالية العالمية والمعرفة الإقليمية، حيث سيقدم المشورة والتوصيات في مجالات عديدة. 

خبرة وقيادة

ويشغل عساف حالياً منصب مستشار أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة "اتش اس بي سي"، والرئيس التنفيذي للمجموعة، ورئيس غير تنفيذي لمجلس إدارة بنك "اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود"، و"اتش اس بي سي الشرق الأوسط القابضة"، كما يعمل عساف مستشاراً أول في "جنرال أتلانتيك"، وعضو المجلس الاستشاري في "بيوند نت زيرو"، صندوق المناخ الأحدث في الشركة. 
وأعرب عساف عن سروره بالانضمام إلى فريق إدارة بروبرتي فايندر الذي أخذ على عاتقه مهمة تزويد الأشخاص بالبيانات والمعلومات اللازمة للعثور على العقار المناسب، وإيجاد الاستثمار العقاري الافضل، معبراً عن تطلعه قدماً للمساهمة في طرح وجهات نظر وحلول جديدة؛ تدعم المديرين التنفيذيين للشركة وفريق الإدارة في سعيهم لابتكار وتقديم قيم طويلة الأجل.

وبحكم مهامه الجديدة، كمدير غير تنفيذي، من المتوقع أن يكون لـسمير عساف دور فاعل في رحلة تطور الشركة من خلال تعزيز الحوكمة والشفافية وبلورة رؤية متوازنة في مجلس الإدارة.

قامة قيادية

بدوره، عبر الرئيس التنفيذي ومؤسّس مجموعة "بروبرتي فايندر" مايكل لحياني عن سعادته بانضمام سمير عساف إلى فريق عمل "بروبرتي فايندر"، بالنظر إلى كونه قامة تنفيذية ويتمتع بتاريخ حافل في مجال القيادة، مشيراً إلى أن سيكون لفهمه العميق للمنطقة وبصماته في الشركات العالمية، دور فاعل في الشركة، خصوصاً في ظل السعي لتوسيع نطاق أعمالها.