BVLGARI تؤكّد مرة جديدة أن "الوقت هو جوهرة"

  • 2023-01-18
  • 14:27

BVLGARI تؤكّد مرة جديدة أن "الوقت هو جوهرة"

تبدأ دار بولغاري Bvlgari العام 2023، من خلال أسبوع LVMH للساعات، بإبداعات مذهلة في عالم الساعات الراقية، إذ تعيد ابتكار أشهر تصاميمها الكلاسيكية بأسلوب عصري مع أجمل الجواهر الثمينة الملوّنة والبراقة بأشكال هندسية مميّزة، لتوفر قطعاً استثنائية تعكس أعلى معايير الجمال والحرفية وتؤكد أن "الوقت هو جوهرة" Time is a Jewel. 

حلم الـ"ديفا" النابض بالحيوية

تمتاز ساعات Diva’s Dream مثلاً بألوانها النابضة بالحيوية والتي تعكس مشاعر المرح والسعادة وتحتفي بأسلوب الحياة الإيطالي الذي تجسده Bvlgari. تتألق هذه الساعات بالنقشات والزخارف الأنيقة بشكل مراوح مستوحاة من تصاميم الفسيفساء في حمامات كركلا في روما. وتضفي بتلات الزهور المتحرّكة حول الواجهة الأمامية للساعة لمسات من الحيوية، بينما تعكس التشكيلة تبايناً جمالياً فريداً يجمع بين صلابة الأحجار ونعومة بتلات الأزهار.

وتبرز من ضمن هذه التشكيلة ساعة Diva’s Dream Topaze & Tansanite التي تمتاز بعلبتها المصنوعة من الذهب الزهري بقطر 33 ملم وإطارها المصنوع من الذهب الزهري والمرصّع بـ 76 قطعة ألماس دائرية مصقولة مع 8 بتلات من الذهب الزهري مزخرفة يدوياً بشكل مراوح مرصّعة بالألماس، وتحيط بها أربعة أحجار من التوباز وأربعة من التنزانيت.

سوارها أزرق من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي من الذهب الزهري مرصّع بخمس ألماسات، ميناؤها من عرق اللؤلؤ الأبيض، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً. 

تحتضن حركة كوارتز بوظيفتي الساعات والدقائق.

الأحجار الثمينة بأبهى تجلّياتها

تحتفي ساعات Allegra بالألوان الحيوية اللامعة والتصاميم المبتكرة للعلامة، وتتزين بأثمن أحجار التورمالين، والسترين، والعقيق والزبرجد بألوان وأشكال متنوعة، ويضفي عليها الياقوت الزهري أو الأصفر لمسات ملوّنة مشرقة.

وتتألق ساعة Allegra Pink Sapphires بعلبة من الذهب الزهري بقطر 36 ملم مرصعة بـ 32 ألماسة دائرية، و32 حجر زفير زهري، وحجر تورمالين زهري بتقطيع الكابوشون والبيضاوي، وثلاثة أحجار سيترين بتقطيع الكابوشون والزمرّد، وقطعتين من الزبرجد بيضاوية وعلى شكل قلب، وقطعتي زبرجد بتقطيع الكابوشون والزمرّد. سوارها من جلد التمساح باللون الزهري الفاتح مع لمسات ملوّنة مشرقة ومشبك أرديلون من الذهب الزهري مرصّع بـ 8 ألماسات دائرية. 

ميناؤها من عرق اللؤلؤ مع مؤشر مرصّع بـ 12 قطعة ألماس دائرية، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً. 

تعمل بحركة كوارتز بوظيفتي الساعات والدقائق.

ثعبان Bvlgari الشهير بحلّة جديدة

تعيد ساعة Serpenti Tubogas Infinity ابتكار ثعبان Bvlgari الشهير الذي قدمته في العام 1948 بأسلوب عصري جديد. وتتألق بسوار Tuboga الذي يصل إلى غطاء الساعة للمرة الأولى والمرصع بالألماس بتقنية "سنو" Snow. ابتُكر سوارها الملتف بتقنيات معقدة تضمنت ثني أمتار عدة من سلك من الذهب أو الفولاذ. ويأتي التصميم الجديد من تشكيلة Serpenti بإصدارين جديدين، أحدهما بسوار مفرد بدورة واحدة والآخر بسوار مزدوج يلتف دورتين.

تمتاز النسخة ذات اللفتين بعلبة بتصميم منحني من الذهب الزهري بقطر 35 ملم مرصعة بـ 8 ألماسات مع إطار من الذهب الزهري مرصّع بـ 44 ألماسة دائرية، وتاج من الذهب الزهري مزيّن بحجر الروبليت الزهري بتقطيع الكابوشون وسوار مزدوج من الذهب الزهري يلتف مرتين ومرصّع جزئياً بـ 172 ألماسة (بزنة إجمالية 4.25 قراريط تقريباً).

ميناؤها مرصّع بـ 262 ألماسة، وهي تحتضن حركة كوارتز عالية الدقة من Bvlgari.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.