إطلاق هاتف HONOR X9a في الإمارات: شاشة عرض بجودة فائقة ومتانة غير مسبوقة

  • 2023-01-17
  • 09:18

إطلاق هاتف HONOR X9a في الإمارات: شاشة عرض بجودة فائقة ومتانة غير مسبوقة

 

أعادت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR تقديم عروضها لمُستخدمي الأجهزة الذكية من خلال إطلاق الجديد كُلياً HONOR X9a في السوق الإماراتية.

سلط حدث الإطلاق الضوء على التصميم الأيقوني للهاتف والحرفية المُتقنة لتصميم الـ Dynamic Eye للكاميرا.


يُقدّم هذا الهاتف، الذي يُعد أحدث إضافة لسلسلة HONOR X Series، تحسينات مُهمة بالنسبة لشاشة العرض، البطارية، والأداء، إذ يأتي مع شاشة عرض AMOLED مُنحنية 120 هرتز، بطارية ضخمة 5100 مللي أمبير، وسعة تخزين كبيرة تبلغ 256 جيغابايت، كل ذلك في تصميم نحيف.

قال مفيجيان مدير دول مجلس التعاون الخليجي لشركة HONOR Device Co، مفيجيان (Mr. House) إن هاتف HONOR X9a يُقدم أحدث حلول الهواتف الذكية التي توصلنا لها، بما في ذلك شاشة عرض استثنائية وتصميم رائع، مع أسعار مُناسبة، وذلك لكونه يتمتع بتحسينات جوهرية.

صُمم هاتف HONOR X9a للجمهور المُحب للأناقة، وهو متوّفر بثلاثة ألوان مذهلة: التيتانيوم الفضي، أسود منتصف الليل والأزرق المُحيطي.


شاشة عرض رائعة لتجربة مُشاهدة لا تُنسى


صُمم هاتف HONOR X9a بشاشة عرض مُنحنية بزاوية 45 درجة من نوع AMOLED 120 هرتز، ولذلك فإنها توّفر استجابة مُمتازة أثناء مُمارسة الألعاب أو المُشاهدة، كما تدعم الشاشة 1.07 مليار لون ما يُنتج صوراً زاهية بمستويات مُبهرة من الوضوح وألوان تُطابق الواقع. إلى جانب الحواف الفائقة النحافة التي تجعل نسبة الشاشة إلى الجسم 93 في المئة، والزجاج المُنحني المُقوّى، فإن شاشة العرض الرائدة في هاتف HONOR X9a تُقدّم تجربة مُشاهدة استثنائية.

أثناء مُمارسة الألعاب، عندما يحتاج اللاعب إلى القيام بردود أفعال سريعة، فإنه سيُقدّر في هذه اللحظة الاستجابة السريعة لشاشة هاتف HONOR X9a، والتي تدعم مُعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومُعدل حساسية لمس الشاشة 300 هرتز، ما يُمكّن الجهاز من تسجيل أو القيام برد فعل على ما يقوم به المُستخدم على الهاتف في اللحظة نفسها.

تتميّز شاشة هاتف HONOR X9a بأنها مُريحة للعين، كونها تأتي مع شهادة TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق الخافت، كما تتمتّع بتقنية تعتيم الشاشة PWM بتردد 1920 هرتز، والتي تُقلل وميض الشاشة، وتُجنّب إجهاد العين الذي يُصاحب الاستخدام المُطوّل من أجل قراءة مُريحة وآمنة.

تصميم فائق النحافة مع الـ Dynamic Eye الأيقونية


يتبنى هاتف HONOR X9a الكاميرا الدائرية الجمالية ذاتها الخاصة بتلك الموجودة في هواتف السلسلة الرائدة Magic Series  حيث يأتي مع تصميم كاميرا الـ Dynamic Eye المُتماثل في الخلفية، ما يجعل الهواتف ذات التصاميم الراقية مُتاحة للجميع.

وتم تصميم الكاميرات على شكل عيون نجوم في دائرة مثالية، حيث تتميز حلقة الـ Dynamic Eye في هاتف HONOR X9a بحافة واضحة تترك مساحة داخلية أكبر من الجيل السابق، الغرض منها هو تكوين التنوع والجمال في مساحة دائرية متوازنة.

أما الكاميرات الثلاث المُثبتة حول الـ Dynamic Eye، فإنها تسمح للمُستخدمين بالتقاط لحظات حياتهم اليومية في صور وفيديوهات، والتي يُمكنك مُشاركتها بين الأصدقاء والعائلة بكبسة زر، وهي تأتي كالتالي: كاميرا أساسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميغابكسل، كاميرا بزاوية عريضة 5 ميغابكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميغابكسل.


بطارية طويلة الأمد في تصميم نحيف


يأتي هاتف HONOR X9a مع بطارية ضخمة تسع 5100 مللي أمبير، تدعم ما يصل إلى 29 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى عبر يوتيوب، 24 ساعة من مُشاهدة فيديوهات اليوتيوب، 19 ساعة من تصفّح موقع تيك توك، وما يصل إلى 21 ساعة من تصفّح مواقع التواصل الاجتماعي أو 11 ساعة من مُمارسة الألعاب، كل ذلك بشحنة واحدة.

سعة تخزين كبيرة لتُلائم احتياجاتك


لا بُدّ أن الاحتفاظ بالذكريات في صور أو فيديوهات في الهاتف قد يأخذ مساحة كبيرة من التخزين، ولكن هاتف HONOR X9a يتضمن ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيغابايت، لكي يتمكّن المُستخدم من الحصول على مساحة كافية للاحتفاظ بجميع لحظاتهم الخاصة ومحتواهم المفضّل أينما ذهبوا.

الأسعار والإتاحة داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة


بدءاً من يوم 14 كانون الثاني/يناير، توفرت نسخة هاتف HONOR X9a  للطلب المُسبق في أسواق دولة الإمارات عبر متجر HONOR الإلكتروني، إلى جانب متاجر أكسيوم، كارفور، إيماكس، اتصالات، جاميو، KM Trading، لولو، نستو، وشرف دي جي، وذلك بسعر 1299 درهم إماراتي.