"الاتحاد لائتمان الصادرات": رجاء المزروعي رئيساً تنفيذياً بالإنابة

  • 2023-01-13
  • 12:46

"الاتحاد لائتمان الصادرات": رجاء المزروعي رئيساً تنفيذياً بالإنابة

عيّنت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، التابعة للحكومة الاتحادية في دولة الإمارات رجاء المزروعي، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، رئيساً تنفيذياً بالإنابة، خلفاً للرئيس ماسيمو فالسيوني. 
 
وتمتلك رجاء المزروعي خبرة طويلة في التحول الرقمي تمتد لأكثر من عقدين من العمل في قطاعي الخدمات المالية والتكنولوجيا، كما إن لديها سجلاً حافلاً في قيادة تحول الشركات وتمكين الأعمال من النجاح بالإضافة إلى عضوية عدد من مجالس الإدارات في المنطقة. 

ثقة وزارية 

وقال وزير الاقتصاد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد لائتمان الصادرات عبد الله بن طوق المري إن الشركة تمرّ بمرحلة انتقالية مهمة في مسيرتها، مشيراً إلى أنها لعبت منذ تأسيسها في العام 2018 دوراً محورياً في دعم الصادرات والتجارة والاستثمارات غير النفطية لدولة الإمارات بما يتماشى مع أجندة التنويع الاقتصادي. وعبّر الوزير المري عن سعادته بتولي رجاء المزروعي قيادة هذه المرحلة. 

 

ضمان الاستمرارية  

وأضاف أن هذا التعيين جاء بهدف ضمان استمرارية تقديم خدمات الشركة بسلاسة والعمل بالمستوى العالي نفسه من الاحترافية والتفاني تجاه الشركاء والعملاء، معبراً عن ثقته بأن شركة الاتحاد لائتمان الصادرات في أيدٍ متمكنة وذات كفاءة خلال هذه المرحلة بما يعزز آفاق النمو المستقبلية.   
وشكرت الشركة الرئيس التنفيذي السابق ماسيمو الذي شغل مهام المدير التنفيذي لخمس سنوات على جهوده التي قدمها.