ZENITH ترفع مستوى التحدّي في إصداراتها الجديدة من ضمن مجموعة DEFY

  • 2023-01-13
  • 11:03

ZENITH ترفع مستوى التحدّي في إصداراتها الجديدة من ضمن مجموعة DEFY

كشفت دار Zenith عن بعض أحدث ابتكاراتها من مجموعة DEFY للعام 2023 خلال أسبوع LVMH للساعات، معزّزة بذلك مختلف الخطوط ضمن هذه المجموعة. ومن هذه الابتكارات ساعة DEFY Extreme Glacier وساعة DEFY Skyline Skeleton وDEFY Skyline Boutique Edition.

تتألق ساعة DEFY Extreme Glacier بعلبتها المصنوعة من العقيق الأبيض والتيتانيوم غير اللامع بقطر 45 ملم وبمينائها المصنوع من الصفير الملوّن مع ثلاثة عدادات بلون الفضة.

سوارها من التيتانيوم غير اللامع القابل للتبديل، وقد زودت بسوارين إضافيين من المطاط الأبيض أو الفيلكرو.

تعمل بحركة أوتوماتيكية El Primero 9004، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة تقريباً، وتقدم وظائف الساعات والدقائق في الوسط، والثواني الصغيرة عند الساعة التاسعة، وكرونوغراف 1/100th، وعقرب كرونوغراف مركزي ينجز دورة كاملة كل ثانية، وغداد 30 دقيقة عند مؤشر الثالثة، وعداد 60 ثانية عند السادسة ومؤشر إحتياطي الطاقة عند الثانية عشرة.

التخريم بوجه جديد

تمتاز ساعة DEFY Skyline Skeleton بمينائها الأزرق المخرّم مع مؤشرات للساعات والعقارب مطلية بالروديوم وبمادة سوبرلومينوفا.

علبتها من الفولاذ بقطر 41 ملم وسوارها من الفولاذ أيضاً وآخر إضافي من المطاط الأزرق مع ديكور سماء ساطعة بالنجوم، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

تحتضن حركة أوتوماتيكية El Primero 3620، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة تقريباً.

تتوفر الساعة كذلك بميناء مخرم أسود وسوار إضافي من المطاط الأسود بديكور سماء ساطعة بالنجوم.

أول مجموعة "بوتيك"

تبرز ضمن المجموعة الجديدة أيضاً ساعة DEFY Skyline Boutique Edition بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 41 ملم وسوارها المصنوع من الفولاذ أيضاً أو من المطاط الأسود مع ديكور سماء ساطعة بالنجوم، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

زودت بحركة El Primero 3620، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة تقريباً.

ميناؤها بديكور أشعة الشمس باللون الرمادي الداكن مع مؤشرات للساعات مطلية بالروديوم ومادة سوبرلومينوفا وعقارب مطلية بالذهب مع مادة سوبرلومينوفا.