HUBLOT تستهلّ العام الجديد بباقة منوّعة من الإصدارات

  • 2023-01-12
  • 10:15

HUBLOT تستهلّ العام الجديد بباقة منوّعة من الإصدارات

استهلّت دار Hublot العام 2023 بطرح باقة من الإصدارات الجديدة في إطار أسبوع LVMH للساعات في سنغافورة. فقد كشفت العلامة عن ساعة Big Bang Tourbillon Automatic Yellow Neon Saxem التي تواصل من خلالها استكشاف مادة SAXEM المستخدمة غالباً في الأقمار الصناعية وبعض أنواع اللايزر، متيحة بذلك للصانع الحصول على ألوان شفافة غير مسبوقة، من بينها الأصفر نيون، وهو سابقة بالنسبة إلى العلامة وفي صناعة الساعات.

احتاج تطوير هذا اللون ثلاثة أعوام من الأبحاث ليناسب طراز Big Bang، وليكون شفافاً بالكامل ومقاوماً كلياً.

علبتها بقطر 44 ملم من مادة SAXEM  بلون الأصفر نيون المصقول والمسفوع مجهرياً بنظام "وان كليك" One click  مع سوار من المطاط المخطط بلون الأصفر نيون.

 إطارها من مادة SAXEM  بلون الأصفر نيون المقصول والمسفوع مجهرياً، والجهة الخلفية للعلبة من مادة SAXEM بلون الأصفر نيون والكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عق 30 متراً.

ميناؤها من الكريستال الصفيري، وهي تعمل بحركة توربيون أوتوماتيكية التعبئة مصنعة من قبل الدار HUB6035، بإحتياطي طاقة 72 ساعة تقريباً.

تقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 50 ساعة فقط.

حماية وحيد القرن

تواصل الدار دعمها منظّمة Save Our Rhinos Africa India من خلال طرحها إصداراً جديداً محدوداً هو الثالث للعلامة في هذا المجال وهو ساعة Big Bang Unico Sorai. يعود جزء من مبيعات هذه الساعة للمنظمة. وقد اختارت العلامة ألوان المغيب لهذه المجموعة المحدودة بـ 100 قطعة فقط، للتذكير بالخطر العالي الذي بواجهه وحيد القرن عند هبوط الليل.

علبتها بقطر 44 ملم من السيراميك الرمادي المصقول والمسفوع  مجهرياً بنظام "وان كليك" مع إطار من السيراميك الرمادي المصقول والمسفوع مجهرياً وسوار من القماش الرمادي وآخر إضافي من المطاط الأسود بديكور مموه بألوان الأسود والبرتقالي والبنفسجي. الجهة الخلفية للعلبة من السيراميك الرمادي المسفوع مجهرياً والكريستال الصفيري مع شعار SORAI، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها مخرّم باللون الرمادي غير اللامع ثبت مع وحيد القرن عند مؤشر التاسعة.

تحتضن حركة كرونوغراف تراجعي ذاتية التعبئة مصنعة منن قبل الدار MHUB1280 UNICO 2، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة تقريباً.

السوار المدمجة وألوان قوس القزح

استلهمت Hublot لهذا الحدث الأول في قطاع الساعات للعام الحالي أكثر ساعاتها مبيعاً في العام 2022، مضيفة إليها لمسة المجوهرات الرفيعة البراقة، وذلك لتقدم زوجاً توأماً إنما غير متشابهين، هما ساعة Time Only King Gold Rainbow وساعة King Gold Rainbow.

وتتألق ساعة King Gold Rainbow بعلبتها المصنوعة من ذهب كينغ غولد عيار 18 قيراطاً غير اللامع بقطر 42 ملم والمرصّعة بـ 120 حجراً ثميناً من الياقوت الأحمر، والزهري، والأميتيست، والياقوت الأزرق، والتوباز الأزرق، والتسافوريت والياقوت الأصفر والبرتقالي.

سوارها من ذهب كينغ غولد عيار 18 قيراطاً المصقول وغير اللامع في آن مع قفل قابل للطي من ذهب كينغ غولد، وهو مرصع بـ768 حجراً ثميناً ملوناً.

الجهة الخلفية للعلبة من ذهب كينغ غولد عيار 18 قيراطاً غير اللامع مرصّعة بـ54 حجراً ملوناً بتقطيع باغيت، وإطارها من ذهب كينغ غولد المصقول والمرصع بـ 54 حجراً ثميناً ملوناً بتقطيع باغيت، وهي ذات قدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها مخرّم أسود غير لامع، وقد زُوّدت بحركة كرونوغراف تراجعي ذاتية التعبئة مصنعة من قبل العلامة MHUB1280 Unico، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة تقريباً.