ساعة Rolling Stone Automation: إصدار فريد من JAQUET DROZ

  • 2023-01-03
  • 11:23

ساعة Rolling Stone Automation: إصدار فريد من JAQUET DROZ

أطلقت دار Jaquet Droz ساعة Rolling Stone Automation بعلبة من الذهب الأحمر بقطر 43 ملم وبقطعة واحدة فقط. ويمكن في هذه الساعة، رؤية قيثارة روني وود الكهربائية والمدخنة المزدوجة، والطبلة المنمنمة للراحل شارلي واتس والقيثارة ذات الأوتار الخمسة الشهيرة الخاصة بكيث ريشارد.

تحتضن الساعة حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة Jaquet Droz 2653 AT2 مع ثقل متذبذب من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً حفرت عليه عبارة STICKY FINGERS 1971 RSM، ومع آلية متحركة بمسجل وشعار وتاج يدوي التعبئة لتشغيل الآلية، وهي تتمتع بإحتياطي طاقة مدته 68 ساعة.

علبتها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 43 ملم مع سوار من القماش بديكورات مطبوعة من المطاط. الجهة الخلفية للعلبة حفرت عليها عبارة THE ROLLING STONES 1/1 STUDIO، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.

ميناؤها ثابت مع ميناء ثانوي من العقيق الأسود للساعة والدقائق، مع حلقة مثبتة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، وميناء من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً ملوّن يدوياً مع عناصر مثبتة تصور آلات موسيقية محفورة يدوياً وملونة يدوياً أيضاً من الذهب الأبيض والأحمر عيار 18 قيراطاً.

أما الميناء المتحرك فمصنوع من النحاس ومعالج بالروديوم يتخلله ديكور منقوش وديكورات ملونة يدوياً و"فم كبير" Big Mouth متحرّك أحمر من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً محفور وملون يدوياً.

عقاربها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، وكذلك مؤشر إحتياطي الطاقة المحفور والملون يدوياً وكذلك خلية قراءته.