Hyundai Kona بتصميم أكثر جرأة وديناميكية

  • 2022-12-21
  • 13:38

Hyundai Kona بتصميم أكثر جرأة وديناميكية

كشفت شركة "هيونداي موتور" عن تصميم الجيل الجديد لطراز "كونا" الرياضي المدمج المتعدد الاستعمال، والذي سيتوفر بفئات السيارة الكهربائية بالكامل (EV)، الكهربائية الهايبرد (HEV)، محرك الاحتراق الداخلي (ICE)، وسيارة مجموعة N الرياضية، مع بنية عالمية للجميع.

تأتي "كونا" بحجم أكبر من قبل وبتصميم أكثر جرأة وديناميكية، ومقصورة داخلية تتمحور حول السائق، كما ازداد طول السيارة بـ 150 ملم من الجيل السابق، وعرضها بـ 25 ملم، وطول قاعدة عجلاتها بـ 60 ملم.

تضمنت السيارة الكهربائية EV على تفاصيل رسومية بالبيكسل على شبكة السحب والمصد الخلفي، وتصميم عجلات معدني مقاس 19 بوصة مستوحى من البيكسل، وخط تطويق أسود ومرايا جانبية وسقف باللون الأسود اختياري. وتشترك كل من فئتي محرك الاحتراق الداخلي ICE والكهربائية الهايبرد HEV في تصميم جريء ومتين للصدمات ولوح الانزلاق، وكسوة سوداء لقوس العجلات. وتتميز سيارة مجموعة N بمرايا جانبية وسقف اختياريين باللون الأسود، وجناح جانبي، وتصميمات أمامية وخلفية أكثر عدوانية مع مصد على شكل جناح للتأكيد على الوقفة المنخفضة، وعجلات معدنية مميزة مقاس 19 بوصة.

وفي المقصورة التي تمتاز بتصميم عملاني أنيق يوحي بالرحابة والراحة، تضفي الشاشات العريضة المزدوجة مقاس 12.3 بوصة، والوحدة العائمة انطباعاً بالتقنية العالية، وتعزز الإضاءة المحيطة تجربة المستخدم وراحته، إضافة إلى نقل ذراع ناقل الحركة من الكونسول الوسطي إلى خلف عجلة القيادة، ليوفر تصميماً أكثر أناقة ومساحة إضافية.