الاتحاد للطيران: رفائيل كوينتاس رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية

  • 2022-12-16
  • 09:51

الاتحاد للطيران: رفائيل كوينتاس رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية

عيّنت الاتحاد للطيران رفائيل كوينتاس في مهام الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. وقبل انضمامه إلى الشركة، شغل كوينتاس، مهام رئيس الشؤون المالية في إنفراكومرس أكبر مزود حلول التجارة الإلكترونية في أميركا اللاتينية، كما شغل مهام رئيس الشؤون المالية في شركة طيران "تاب" (TAP) الناقل الوطني البرتغالي، وأمين خزانة الشركة في شركة أزول ليناس البرازيلية للطيران، حيث تولى مهمة تعزيز المسؤولية المالية خلال فترة عمله التي امتدت تسع سنوات.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنطونوالدو نيفيس إن رفائيل كوينتاس يحظى باحترام وتقدير واسعين باعتباره واحداً من كبار التنفيذيين الماليين، ويحمل خبرة دولية تزيد على 20 عاماً في قطاع الطيران والقطاع التجاري. 
وأضاف أنه وبينما تستعد الشركة لتعزيز نموّها لما بعد الجائحة، كلي ثقة بأن تجربته القيادية ورؤيته الاستراتيجية في مختلف جوانب تمويل الطيران، بدءاً من عمليات التخطيط للأسطول وصولاً إلى إدارة سلاسل التوريد، ستسهم إلى حد كبير في دفع مسيرة النجاح المتواصل لشركتنا. 
من جهته، قال رفائيل كوينتاس إن انضمامه إلى الشركة، يأتي في مرحلة حاسمة من تاريخها، مشيراً إلى أن الاتحاد للطيران تعدّ واحدة من أكثر الشركات شهرة وموثوقية في قطاع الطيران، معبراً عن سعادته بتولي مهامه في الشركة مع مواصلتها بتعزيز مكانتها المالية.  
يذكر أن رفائيل كوينتاس يحمل شهادة في إدارة الأعمال من كلية فونداتشاو غيتوليو فارغاس، وماجستيراً في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للإدارة في جامعة نورث ويسترن.