بنك بوبيان يفتتح فرعاً جديداً والإجمالي 45

  • 2022-12-12
  • 10:50

بنك بوبيان يفتتح فرعاً جديداً والإجمالي 45

افتتح بنك بوبيان فرعه الجديد في منطقة الرابية مضيفاً بذلك فرعاً جديداً إلى شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت لتوسيع دائرة خدماته وحلوله المصرفية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية.

وقال نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان بشار الدوب إن هذه الخطوة مهمة على صعيد التوسع والانتشار، مشيراً إلى أنه وبعد افتتاح الفرع الجديد في منطقة الرابية يرتفع فروع بنك بوبيان إلى 45 فرعاً، ليكون بذلك بنك بوبيان دائماً الاقرب الى العملاء ولاسيما في المناطق التي تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً. 

خدمات متكاملة 

وأضاف أنه من خلال الفرع الجديد سيقدم بوبيان مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتميزة والمُصممة بشكل غير تقليدي الذي يُميز بنك بوبيان كونه الاقرب دائماً إلى عملائه مواكبةً لما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية.
وأوضح الدوب أن فرع الرابية الذي يقدم للعملاء خدمات مصرفية ورقمية متطورة، يُعد نتاجاً لاستراتيجية العمل المستمر التي انتهجها البنك منذ سنوات نحو التطور والتحول الرقمي، مشيراً إلى أن التواجد في تلك المنطقة الحيوية يعمل علي زيادة قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات العملاء تفعيلاً لمبدأ الشمول المالي الذي يعدّ إحدى أهم استراتيجيات البنك والذي يوليه البنك أهمية قصوى.
وأشار إلى أن الفرع الجديد يساهم في خدمة شريحة كبيرة من عملائه من سكان المنطقة بشكل خاص والمناطق المجاورة ولاسيما بخدماته الرقمية المتوافرة عبر Boubyan Direct على مدار الساعة وطيلة أيام الاسبوع.
وأكد الدوب أن الفرع سيوفر خدماته إلى جميع عملاء البنك وغيرهم من العملاء الجدد من خلال استخدام الإمكانات كافة التي تمّ وضعها في خدمتهم خصوصاً وان المنطقة تعتبر من المناطق السريعة النمو التي تحتاج إلى خدمات مميزة من أجل راحة وتسهيل حياة جميع سكانها. 

الخدمات الرقمية 

وأكد ان بنك بوبيان بدأ يجني في الفترة الاخيرة ثمرة الجهود والاستثمارات التي قام بها في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات التقنية والرقمية وهو ما يتناسب مع استراتيجية التوسع المستمر في الاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

مواكبة أحدث التطورات 

ويُعدّ تصميم الفرع الجديد مواكباً لأحدث التطورات التي يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء سواء من الشركات أو الافراد، كما جرى في تصميم الفرع بما يراعي تقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويسر. ومن أهم ما يميز التصميم أنه يجمع بين الطابع التكنولوجي والتقني مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز بوبيان به، كما إن الفرع الجديد يعدّ صديقاً للبيئة.