"بنك ABC": مايك ديفيس رئيساً للخدمات المصرفية للشركات

  • 2022-11-24
  • 10:49

"بنك ABC": مايك ديفيس رئيساً للخدمات المصرفية للشركات

عيّن "بنك ABC" مايك ديفيس رئيساً للخدمات المصرفية للشركات بالمجموعة في مقر البنك الرئيسي في مملكة البحرين، على أن يقدمه رئيس الخدمات المصرفية بالجملة في المجموعة عمرو النقلي. 
ورحب رئيس الخدمات المصرفية بالجملة في المجموعة عمرو النقلي بـ مايك ديفيس في فريق صيرفة الجملة، مشيراً إلى أن سجله الحافل بالإنجازات، إلى جانب خبرته الطويلة في إدارة الأعمال التجارية للعملاء من الشركات، يمثلان إضافة قيمة للمجموعة، مع التطلع للعمل معه من أجل تعزيز النمو في انشطة الأعمال المصرفية بالجملة على المستوى الدولي. 
من جهته، عبّر مايك ديفيس عن حماسته للعمل في فريق الأعمال المصرفية بالجملة، مشيراً إلى أن البنك يتبنى استراتيجية طموحة وهو يحرص على الإسراع في تنفيذها. 

خبرة 15 عاماً 

وسيتولى ديفيس مسؤولية الإشراف على الخدمات المصرفة للشركات ودفع عجلة نمو أعمال هذه الشريحة الاستراتيجية من العملاء عبر الشبكة العالمية للبنك المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا والأميركيتين، ويتمتع ديفيس بخبرة إدارية تصل إلى 15 عاماً، كوّنها في ثماني دول ومن أربع قارات مختلفة. وقد انضم ديفيس، والذي يُعدّ أحد كبار المصرفيين، إلى "بنك ABC" قادماً من "بنك أبوظبي الإسلامي" في الإمارات، وقد عمل قبل ذلك مع بنك "HSBC" إذ شغل عدداً من المناصب القيادية في لندن وتايوان وهونغ كونغ وكندا والإمارات.