شراكة إستراتيجية بين "JGroup" و"Rising Giand Network" لتقديم حلول الإعلانات الصوتية

  • 2022-11-07
  • 11:39

شراكة إستراتيجية بين "JGroup" و"Rising Giand Network" لتقديم حلول الإعلانات الصوتية

أعلنت شركة "Promofix"، الذراع الرقمية لمجموعة "JGroup"، عن شراكة إستراتيجية مع Rising Giants Network" (RGN)" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز بشكل رئيسي على الإمارات والسعودية، لتوفير امتداد لحلولها الإعلانية الصوتية المتنامية. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن المعلنون من استهداف الجماهير المناسبة بسلاسة.

وتركز شركة "Rising Giants Network" على البرمجة النصية وإنتاج وبناء أكثر تجارب البث الصوتي اندماجاً في العالم، وذلك من خلال صياغة القصص لالتقاط خيال المستمعين ونقلهم إلى العالم الذين يختارون.

مؤسس ورئيس "JGroup" عماد جمعة قال إن "كل علامة تجارية لها قصة، ومن مسؤوليتنا تزويد العملاء بالأدوات والموارد المناسبة لإيصالها بطريقة مؤثرة. الشركات المتشابهة معنا في التفكير مثل RGN تجعل هذه المهمة سهلة وبسيطة".

وأضافت المديرة التجارية في "Promofix" تالين نوريكيان أنه "مع RGN كشريك، يمكننا الآن إنشاء بيئة غنية بالموارد حيث يمكن للمعلنين استهداف جمهور البث بسهولة وبسلاسة".

واعتبر بدوره، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة "RGN" باسل عنبتاوي التعاون مع "Promofix" "خطوة في الاتجاه الصحيح للتطوير معاً مشهد المدونة الصوتية في المنطقة حيث هناك قصص رائعة لسردها".