HUBLOT: إصدار خاص تحية إلى قطر

  • 2022-11-02
  • 09:07

HUBLOT: إصدار خاص تحية إلى قطر

كشفت Hublot عن مجموعة محدودة خاصة مؤلفة من 100 إصدار فقط من ساعتها المتصلة بالإنترنت Big Bang e Qatar Edition، وذلك تحية إلى قطر، الدولة المضيفة لكأس العالم 2022.

جُهزت الساعة بأحدث التكنولوجيا المتوفرة في التكنولوجيا القابلة للارتداء والإلكترونيات العالية الجودة. علبتها من السيراميك البيج المصقول والمسفوع مجهرياً والتيتانيوم الأسود بقطر 44 ملم.

وعوضاً عن الآلية الميكانيكية المتطورة في مجال صناعة الساعات، زُودت هذه الساعة بمعالَج من طراز Qualcomm Snapdragon Wear 4100 يعمل بالنسخة الأحدث من نظام التشغيل Wear OS من غوغل Google. وتشمل مواصفات مكوّنات الساعة مقياس تسارع غيروسكوب، وميكروفوناً، ومكبّر صوت، ونظام GPS ونظام Wear OS 3 ومراقباً لمعدّل ضربات القلب. أما تقنيّة بلوتوث 5.0 فتتيح توصيلها بمجموعة واسعة من الأجهزة والأكسسوارات.

الجدير بالذكر أنّ تطبيقاً خاصاً مصمّماً خصيصاً للساعة، يوفّر لمستخدمها تجربة سلسة تضاهي أكثر علامات الساعات تمييّزاً في العالم، كما زُوّدت الساعة بمجموعة كاملة من التطبيقات المسبقة التحميل التي تتيح للمستخدم البقاء متصلاً، وتتبّع النشاط والصحة، وغير ذلك، وبإمكان مستخدمي الساعة اكتشاف المزيد من التطبيقات الرائعة عبر متجر Google Play على ساعاتهم.

صممت شاشة الساعة من الكريستال الصفيري بتقنية عرض شاشة أموليد مع مستشعرات داخل الخليّة.

تدوم بطاريتها يوماً كاملاً ويستغرق شحنها بالكامل إذا كانت فارغة ساعتين. وبعد خمس ثوانٍ من عدم الاستخدام، تنتقل الساعة تلقائياً إلى "وضعية الاستهلاك المنخفض" للحفاظ على طاقة البطارية. وتتفرّد الساعة بهذه الوظيفة التفاعليّة الواضحة والمريحة.

يمكن الاختيار بين سوار من المطّاط الأسود المبطّن والقماش البيج مع فيلكرو والقابل للتبديل بفضل نظام "وان كليك".

تتوافق هذه الساعة مع نظامي تشغيل iOS وAndroid، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 30 متراً.