مبادلة للاستثمار تستحوذ على تروفوود

  • 2022-10-18
  • 19:16

مبادلة للاستثمار تستحوذ على تروفوود

 

 أعلنت مبادلة كابيتال الشركة العالمية لإدارة الأصول، والتابعة لشركة مبادلة للاستثمار استحواذها على شركة "ايه أو جي إل إل سي دي بي ايه تروفوود مانيوفاكتشرنغ" (تروفوود)، وذلك بالشراكة مع فريق الإدارة الحالي.

وتم الاستحواذ على شركة "تروفوود" الرائدة في تصنيع فئات عدة من الوجبات الخفيفة من الصناديق التابعة لـ "ايه يو ايه برايفت إيكويتي بارتنرز إل إل سي"، في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المالية.

وتعدّ شركة "تروفوود" التي يقع مقرها الرئيسي في بيتسبرغ ببنسلفانيا، مُصنّعاً ومنتجاً لمجموعة متكاملة من المواد الغذائية، بما في ذلك ألواح التغذية، وألواح البروتين، ومنتجات الشوكولاته، ومنتجات التغذية المخبوزة.

وتتألف قاعدة عملاء الشركة من شركات السلع الاستهلاكية المعبأة الرائدة، ومحلات التجزئة في جميع أرجاء الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تحقق صفقة الاستحواذ قيمة كبيرة للمستثمرين في الشركة وأصحاب المصلحة، بمن في ذلك عملاؤها الحاليون، وموظفوها، إضافة إلى تعزيز الميزة التنافسية للشركة، وتوسيع انتشارها في الأسواق، وتعزيز عملية تطوير المنتجات، وتسريع النمو على المدى الطويل.

وبموجب شروط الصفقة، ستظل "تروفوود" شركة قائمة بذاتها، وستحافظ على هويتها المؤسسية واستقلاليتها التشغيلية.

وستعمل "أكين جامب ستراوس هوير وفيلد إل إل بي" مستشارين قانونيين، و"وليام بلير" مستشارين ماليين لمبادلة كابيتال، بينما يعمل "ماكديرموت ويل وإيميري" مستشارين قانونيين و"هوليهان لوكي" مستشارين ماليين لشركة "تروفوود".