"بنك المارية" الإماراتي يطلق خدمة إيداع الشيكات رقمياً

  • 2022-10-18
  • 12:40

"بنك المارية" الإماراتي يطلق خدمة إيداع الشيكات رقمياً

أطلق "بنك المارية المحلي" الإماراتي، تحت إشراف المصرف المركزي الإماراتي خدمة هي الأولى من نوعها في الدولة لإيداع الشيكات مباشرة من خلال تطبيق البنك، مؤكّداً حرص البنك على تقديم خدمات مبتكرة وحلول فعّالة لتلبية حاجات ومتطلبات العملاء المصرفية.

ويُعدّ إطلاق هذه الخدمة جزءاً من استراتيجية البنك لدعم المجتمع المحلي من خلال توفير حلول مصرفية رقمية مبتكرة من خلال تطبيق البنك من دون الحاجة لزيارته ممّا يحقّق راحة ورفاهية أفراد المجتمع، تماشياً مع الرؤية المستقبلية لقادة دولة الإمارات في نطاق الخدمات الرقمية.

خياطة: سنطلق منتجات وخدمات مصرفية للشركات هي الأولى من نوعها خلال الشهر المقبل

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"بنك المارية المحلي" محمد وسيم خياطة: "نسعى دوماً لتقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية الذكية واستبدال العمليات المصرفية التقليدية بحلول رقمية مبتكرة وسهلة الاستخدام وأكثر ملاءمة لحاجات ومتطلبات العملاء التي تُمكّنهم من إجراء جميع المعاملات المصرفية رقمياً بكل سرعة وفي أي وقت ووفقاً لأعلى مستويات الأمان".

وأضاف خياطة: "خلال الشهر المقبل سنطلق منتجات وخدمات مصرفية للشركات هي الأولى من نوعها والأكثر فاعلية في دعم احتياجات ومتطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز نموها".