"الاتحاد للطيران" الإماراتية: أول رحلة إلى غوانزو الصينية

  • 2022-10-11
  • 12:00

"الاتحاد للطيران" الإماراتية: أول رحلة إلى غوانزو الصينية

أطلقت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية أولى رحلاتها المنتظمة إلى غوانزو الصينية. وانطلقت الرحلة الافتتاحية الرقم "EY868" من مطار أبوظبي الدولي يوم أمس الاثنين بعد مراسم قطع الشريط والتي حضرها ممثلون عن الحكومتين الإماراتية والصينية، وشركة "مطارات أبوظبي" وشركة "ميرال لإدارة الأصول" ومجموعة "الاتحاد للطيران".

وحطت الرحلة في مطار غوانزو باجيون الدولي صباح اليوم الثلاثاء، لتصبح بذلك "الاتحاد" أول شركة طيران دولية تُشغّل خدمات للركاب إلى أهم ثلاث وجهات في الصين منذ بدء جائحة كورونا، والتي تشمل بكين وشنغهاي وغوانزو.

دوغلاس: غوانزو تعدّ أحدث وجهة لـ"الاتحاد" منذ إضافة شنغهاي إلى شبكة وجهاتها

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة "الاتحاد للطيران" توني دوغلاس عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة الجديدة، مشيراً إلى أن غوانزو تُعدّ أحدث وجهة لـ"الاتحاد" في الصين منذ إضافة شنغهاي إلى شبكة وجهات الشركة العام 2012، مؤكداً أنه سيكون لها دور في مواصلة بناء جسر جوي قوي لتعزيز الروابط التجارية والثقافية بين البلدين.

وشكر دوغلاس حكومتي الإمارات والصين وشركاء العمل وفريق عمل الاتحاد للدعم الكبير الذي حظيت به المجموعة، نظراً الى أن الخدمة الجديدة إلى غوانزو ستسهم في ترسيخ حضور "الاتحاد" في الصين وقطاع الطيران العالمي، إلى جانب تلبية الطلب الهائل على السفر بين الإمارات والصين، وتعزيز العلاقات التجارية والروابط الإنسانية بين البلدين، كما ستقوي من التزام الشركة تجاه خدمة السوق الصينية.

ومع إضافة رحلة "EY868" المنتظمة بين أبوظبي وغوانزو، ترتفع وجهات "الاتحاد للطيران" لخدمات المسافرين إلى 67 وجهة على امتداد 45 دولة.

وستتم خدمة تلك الوجهة والتي ستكون بمعدّل رحلتين في الأسبوع عبر طائرة "بوينغ 777" المرتبة وفق نظام الدرجتين.