"تعيينات إدارية في "الوطنية للتأمين" على الحياة والعام بعد اندماجها مع "رويال صن آند أللاينس الشرق الأوسط

  • 2022-09-28
  • 13:28

"تعيينات إدارية في "الوطنية للتأمين" على الحياة والعام بعد اندماجها مع "رويال صن آند أللاينس الشرق الأوسط

أجرت مجموعة الوطنية للتأمين على الحياة والعام تعيينات جديدة في فريقها القيادي بعد اكتمال الصفقة الإستراتيجية بين الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، إحدى الشركات التابعة للشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست) وشركة رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط. 

فقد عينت الشركة مارتن رويغ رئيساً تنفيذياً لـمجموعة شركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، وسيتولى بعد توحيد عمليات الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام وشركة رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط تحت مظلة واحدة، مهام إدارة وقيادة أعمال المجموعة التي تغطي عملياتها دول الخليج، بما في ذلك سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والبحرين. وقبل انضمام رويغ إلى رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط تدرّج في العديد من المناصب التنفيذية في أوروبا وآسيا على مدى 20 عاماً.

وعُين اس. فينكاتشالام رئيساً تنفيذياً إقليمياً للتأمين الصحي والتأمين على الحياة وسلسلة التوريد لمجموعة الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام.

وعُين كذلك ظافر بن عوض الشنفري رئيساً تنفيذياً للعمليات لمجموعة الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، كما عيّنت المجموعة هناء بنت فهد الهنائية رئيسة تنفيذية لشركة التأمين الأهلية.