Nissan Kicks 2023 في أسواق الشرق الأوسط

  • 2022-09-28
  • 12:51

Nissan Kicks 2023 في أسواق الشرق الأوسط

طرحت "نيسان" سيارة الكروس أوفر الصغيرة الحجم "كيكس" طراز العام 2023 في منطقة الشرق الأوسط، بتصميم خارجي رياضي وديناميكي، وخيارات ألوان متعدّدة، ومقصورة داخلية معزّزة بتجهيزات متطوّرة، إلى جانب المزايا التكنولوجية لنظام التنقّل الذكي، والتي توفّر للعملاء تجربة قيادة أكثر أماناً.

وتبرز هوية "نيسان كيكس 2023" من خلال شعار العلامة التجارية الجديد الذي يظهر في مناطق عدّة من المقصورة الداخلية والهيكل الخارجي، وشبك V-motion الأمامي المزدوج، وعجلة القيادة المسطّحة في الأسفل، وعجلات الألمنيوم، ومصابيح LED الأمامية وأقواس الرفارف التي تمنح المركبة طابعاً جريئاً، كما زودت الواجهة الخلفية بمصابيح LED تمتدّ من جانب إلى آخر وتُبرز خلفيّة السيارة العريضة.

زُوّدت الفئتان SV و SL من "كيكس 2023" قياسياً بتطبيق Apple CarPlay®  وAndroid Auto™، إضافة إلى مكبّرات صوت Bose، والتي تستخدم تقنيّة معالجة إشارات Bose لتوفير تجربة صوتية مميزة بزاوية 360 درجة. ويعزّز التجربة مكبّرا صوت Bose UltraNearfield™ خفيفا الوزن قياس 2.5 بوصة، وهما مصنوعان من النيوديميوم ومدمجان بمسند رأس مقعد السائق.

وجهّزت طرازات "كيكس 2023" كافة بمحرك قياسي من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر و16 صماماً، مع نظام التحكّم المستمرّ في توقيت الصمامات المتغير. وينتج المحرك قوة 118 حصاناً ويبلغ عزم الدوران 155 نيوتن /متر، مع ناقل حركة Xtronic سلس يمدّ العجلتين الأماميّتين بالطاقة، كما جُهّزت "كيكس" بوحدة تحكم حركي مدمجة تتضمن نظام التحكم النشط بالقيادة، ونظام التحكم الذكي بالثبات، إضافة إلى نظام الكبح الذكي للمحرك.